أخبار عاجلة
فتيات جمهورية لاوس يشجعن ويرفعن علم اليمن

شاهد فتيات جمهورية لاوس يشجعن ويرفعن علم اليمن وبهذه الكلمات أشعلن مواقع التواصل الاجتماعي في مباراة اليمن وفلسطين (فيديو)

خبابير – خاص –
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي باليمن فيديو جميل لفتيات من جمهورية لاوس وهن يهتفن لليمن في مباراته امام فلسطين والتي انتهت بتعادل 2/2 ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا للشباب.

وظهرت لقطات فيديو تم تداولها بشكل واسع والفتيات يهتفن لليمن حيو اليماني حيو.

وكشفت مصادر إعلامية مقربة من بعثة اليمن ان حشد الجماهير لمؤازرة المنتخب اليمني يعود لمغترب يمني يدعي جمال شائع حشد أصدقائه لتشجيع المنتخب اليمني امام فلسطين وظل يردد هتاف اليمن حتى نهاية المباراة.

وانتهت مباراة اليمن وفلسطين اليوم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تقام مبارياتها في جمهورية لآوس.

ولتفاصيل المباراة فقد كانت اول فرصة خطيرة للمنتخب اليمني عند الدقيقة الثانية من اللاعب قاسم الشرفي  وأضاع فرصة هدف لكن كرته مرّت  بجانب القائم الأيسر لمرمى فلسطين .

ورد  ليبادر لاعب المنتخب الفلسطيني بتسجيل هدف السبق من كرة رأسية بعد أن أفلت من الرقابة الدفاعية ، ليستمر بعدها الضغط الفلسطيني وخاصة من الكرات الرأسية التي يتسلحون بها وسط محاولات من اليمن بغية الوصول لمرمى الخصم وتسجيل هدف التعديل ، لينتهي الشوط الأول فلسطينيًا

ومع بداية الحصة الثانية أضاف المنتخب الفلسطيني الهدف الثاني من تسديدة بعد مراوغة دفاعات اليمن، ومن كرة بينية لعبها عبود الشامي استطاع مهاجم الأحمر اليمني الشاب حمزة محروس من تقليص الفارق إلى هدف .

وبعد ذلك أجرى مدرب اليمن محمد النفيعي ثلاثة تغييرات دفعة واحدة حيث قام بإشراك عماد الجديمة بديلا عن أحمد السوادي وعمار القباطي بديلا عن حمزة محروس وحسن الكوماني بديلا عن علاء عوشة.

وسيطر منتخب اليمن على كل مجريات الشوط الثاني رغم حالة الطرد الطرد التي تعرض لاعب المنتخب قاسم الشرفي  بعد سقوطه بسبب أرضية الملعب التي لم تكن مناسبة لكن الحكم اعتبر ذلك تمثيلًا .

واكمل المنتخب اليمني اللقاء بعشرة لاعبين وسط تراجع من قبل المنتخب الفلسطيني، ومحاولات عديدة لليمن في البحث عن هدف التعديل حتى جاءت الدقيقة 62 بهدف جميل من اللاعب محمد بوتشي وسط فرحة كبيرة بعد العودة من بعيد ، لتستمر السيطرة اليمانية التي لاحت من خلالها العديد من الفرص لتسجيل الهدف الثالث وأبرزها فرصتين للاعب محمد راضي الذي دخل بديلا عن عبود الشامي رفقة زميله زكريا الطفطوف الذي كان أيضا بديلا عن بوتشي ، حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله ، ونقطة في رصيد كل منتخب ، وينتظر منتخبنا مباراته الثانية أمام منتخب لآوس صاحب الأرض والجمهور مساء الأربعاء القادم.

 

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

مكابر يرفع علم اليمن في أولمبياد باريس للجودو

خبابير – خاص -: يستعد بطل الجودو اليمني هشام مكابر لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!