موعد مباراة المنتخب اليمني ومنتخب لآوس صاحب الأرض والجمهور والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة.. وهذا ما يحتاجه منتخب اليمن من اجل التأهل

خبابير – خاص –

يخوض المنتخب اليمني لفئة الشباب عصر غدًا الاربعاء مباراته الثانية في التصفيات الاسيوية تحت ٢٠ عاما 2022 أمام منتخب لآوس صاحب الأرض والجمهور في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب التي تحتضنها العاصمة اللآوسية (فيينتيان).

موعد مباراة اليمن ولآوس

المحتويات

وتنطلق مباراة منتخب اليمن للشباب أمام لآوس في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت اليمن ، والسابعة مساءً بالتوقيت المحلي لجمهورية لآوس .

القنوات الناقلة للمباراة

هذا وسيتم بث مباراة المنتخب  اليمني ومنتحب  لآوس صاحب الأرض والجمهور الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن على القناة اللآوسية الثالثة، كذلك ستقوم عدد من القنوات اليمنية بنقل المباراة، بالاضافة الى صفحات عبر مواقع التواصل بنقل المباراة امثال صفحة المعلق العراقي لاوين هابيل وغيرهم,

الفوز بنتيجة كبيرة من اجل التأهل

وكان منتخب اليمن للشباب قد تعادل السبت الماضي مع نظيره الفلسطيني بهدفين لمثلهما ، ويحتاج للفوز في هذا اللقاء بنتيجة كبيرة من اجل الابقاء على حظوظه في خطف التأهل للنهائيات .

 يتأهل صاحب المركز الأول وافضل خمسة منتخبات

ويتأهل للنهائيات التي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند في العام 2023، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان مستضيف البطولة.

بطولة الفئات العمرية للاتحاد السوية مرحلة جديدة

وتدخل بطولات الفئات العمرية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مرحلة جديدة من خلال هذه التصفيات، حيث حلت كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما مكان بطولة تحت 19 عاما، وتم تعديل نظام التصفيات ليقام بشكل مفتوح دون تقسيم على المناطق.

شاهد أيضاً

اليمن

فلكي يمني يتوقع: اليمن على موعد بأمطار غزيرة في هذا التوقيت

خبابير – خاص – توقع الفلكي اليمني يحيى المريسي، اليوم الثلاثاء، هطول أمطار غزيرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!