أخبار عاجلة

موعد مباراة اليمن ومنتخب غوام والقنوات الناقلة المفتوحة للمباراة

خبابير – خاص –

يلتقي منتخب اليمن للشباب مع منتخب غوام يوم غدا الجمعة الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن .

اليمن وغوام

المحتويات

ويلعب منتخب اليمن مباراته الثالثة في التصفيات الاسيوية من اجل الفوز وتعزيز حظوظه للتأهل في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية للشباب للعام 2022

الفوز في مباراة اليابان

ويحتاج منتخب اليمن لأجل التأهل الفوز في مباراة غوام وتحقيق نتيجة امام المنتخب الياباني في التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وغوام

ومن المتوقع ان تقوم قنوات لاوس بنقل المباراة مباشرة وكذلك عدد من القنوات اليمنية بالإضافة الى معلقين عرب أمثال المعلق العراقي لاوين هابيل وعدد من الإعلاميين والناشطين اليمنيين.

تعادل اليمن وفلسطين

وكان منتخب اليمن قد تعادل مع المنتخب الفلسطيني في اول مباراة له بالتصفيات الاسيوية بنتيجة 2/2.وفي المباراة الثانية فاز على منتخب لآوس بهدفين مقابل هدف.وقدم المنتخب اليمني مباراة متميزة  استطاع الخروج فائزا في المباراة وتقدمه للمركز الثالث في المجموعة .

 يتأهل صاحب المركز الأول وافضل خمسة منتخبات في التصفيات

ويتأهل للنهائيات التي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند في العام 2023، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان مستضيف البطولة.

بطولة الفئات العمرية للاتحاد الاسيوية

وتدخل بطولات الفئات العمرية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مرحلة جديدة من خلال هذه التصفيات، حيث حلت كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما مكان بطولة تحت 19 عاما، وتم تعديل نظام التصفيات ليقام بشكل مفتوح دون تقسيم على المناطق.

 

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!