أخبار عاجلة
احمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم

تحفيز من نوع خاص لن تصدق ما هو.. ماذا وعد رئيس الاتحاد اليمني لاعبي المنتخب اليمني في حالة الفوز على المنتخب الياباني؟

خبابير – خاص –

وعد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي لاعبي المنتخب اليمني للشباب المشارك في التصفيات الاسيوية بتكريم المنتخب تكريم الابطال، ويقصد به تكريم مشابه لمنتخب الناشئين الذي حقق بطولة غرب اسيا.

العيسي يتصل للمنتخب اليمني

المحتويات

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي قام به رئيس الاتحاد العيسي بعد مباراة لآوس والتي انتهت لصالح المنتخب اليمني بفوز بهدفين مقابل هدف.

العيسي يحفز المنتخب اليمني

وقال العيسي خلال اتصالٍ هاتفي برئيس بعثة منتخب اليمن أحمد الشرفي ، حيث الذي قدم تهانيه للجهاز الفني والإداري واللاعبين ، مطالباً ببذل المزيد لتمثيل اليمن خير تمثيل ، والتركيز خلال المباراتين  القادمتين أمام غوام واليابان والفوز فيها لضمان التأهل إلى النهائيات الآسيوية بأوزبكستان.

وعد العيسي

ووعد العيسي المنتخب بتكريمهم كأبطال في حال التأهل وتحقيق فوزين متتاليين في المباريات المتبقية امام منتخب غوام واليابان خصوصا وهي مفتاح التأهل للمنتخب.

لاول مرة يحفز العيسي

ولأول مرة يحفز رئيس الاتحاد اليمني لاعبي المنتخب بهذا الوعد في حالة تحقيق التأهل بالتكريم الكبير.

يلعب اليمن وغوان

ويلتقي منتخب اليمن للشباب في الساعة السابعة من مساء الغد بتوقيت لآوس الثالثة عصرا بتوقيت اليمن ، منتخب غوام ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات ، على الاستاد الوطني بالعاصمة اللآوسية فيينتيان.

تعادل مع فلسطين وفوز على لآوس

وكان منتخب اليمن قد تعادل مع المنتخب الفلسطيني في اول مباراة له بالتصفيات الاسيوية بنتيجة 2/2.وفي المباراة الثانية فاز على منتخب لآوس بهدفين مقابل هدف.وقدم المنتخب اليمني مباراة متميزة  استطاع الخروج فائزا في المباراة وتقدمه للمركز الثالث في المجموعة .

موعد مباراة اليمن وغوام

ويلتقي منتخب اليمن لفئة الشباب في الساعة السابعة من مساء الغد بتوقيت لآوس الثالثة عصرا بتوقيت اليمن ، منتخب غوام ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات ، على الاستاد الوطني بالعاصمة اللآوسية فيينتيان.

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!