أخبار عاجلة
الطقس باليمن صورة ارشيفية
الطقس باليمن صورة ارشيفية

تحدث عن موعد الشتاء باليمن.. الفلكي الجوبي يطلق تحذير جديد وهذا ما سوف يحدث ابتدأ من يوم الخميس القادم

خبابير – خاص –

توقع الفلكي احمد الجوبي من استمرار هطول امطار خفيفة على معظم محافظات الجمهورية.

أجواء غائمة

المحتويات

وكتب في صفحته بالفيس بوك قبل قليل :” الأجواء ليوم غد الاربعاء ٢١ سبتمبر ٢٠٢٢ بمشيئة الله أجواء غائمة بنسبة ٧٤% مهيئة لهطول امطار خفيفة ، والرطوبة ٦٩% وسرعة الرياح ١٠ كم في الساعة.

السادس

وأضاف خلال توقعاته :” والسادس يبدأ من يوم بعد غد الخميس ويتميز بأيامه اللطيفة والممطرة أحيانا والمثل اليمني يقول : اذا مطر السادس رد الخريف داعس”.

شهر صفر

وقال بان صفر هو شهر اقتران ١٩ وربيع اول ١٧ وهو بداية الشتاء

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!