أخبار عاجلة
المنتخب اليمني للشباب

ظلم فادح وتجاهل معيب.. لاعبو المنتخب اليمني يصابون بخيبة امل وخذلان كبير وهذا ما حدث لهم بعد ستة أشهر واغضب كل الجماهير اليمنية بالداخل والخارج

خبابير – خاص –

ذكرت مصادر إعلامية مقربة من بعثة المنتخب اليمني للشباب ان لاعبوا المنتخب اعادوا الى ارض الوطن بعد مشاركتهم مع المنتخب والتي استمرت لمدة ستة اشهر ولم يستلموا مستحقاتهم او مرتباتهم .

عودة اللاعبين الى ارض الوطن

المحتويات

وأضافت المصادر الإعلامية من مقر البعثة ان اللاعبون عادوا في الأيام الماضية الى ارض الوطن ولا يمتلكون الا مصاريف جيوبهم التي اوصلتهم الى بيوتهم .

الاتحاد اليمني لم يصرف مستحقات اللاعبين

وتابعت المصادر:” ان الاتحاد لم يصرف للاعبي المنتخب ولا فلس من رواتب ووعود مكافات طيلة الستة الأشهر الذي خاضوها معسكر وبطولة كأس العرب وتصفيات اسيا .

لاعبوا اليمن يصابوا بخيبة امل

وقالت المصادر ان اللاعبون اصابوا بخيبة امل فور عودتهم الى ارض الوطن في ظل تجاهل اتحاد الكرة بعدم صرف مستحقات اللاعبين بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب وتمثيل بلدهم في المشاركات الخارجية.

غضب الجماهير اليمنية

وعبر عدد من الناشطين اليمنيين عن استيائهم من ظلم لاعبي المنتخب اليمني من قبل الاتحاد وهو الامر نفسه الذي اغضب عدد كبير من جماهيرنا اليمنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المنتخب اليمني يودع التصفيات الاسيوية

وكان المنتخب اليمني لفئة الشباب قد ودع التصفيات الاسيوية بتعادل امام المنتخب الفلسطيني وفوز على منتخبي لاوس وغوام وخسارة أخيرة امام اليابان .

شاهد أيضاً

الملاكم اليمني خالد التويتي

قد يكرر اسطورة الملاكم نسيم حميد.. ملاكم يمني يحقق فوزه الثالث عشر على التوالي في امريكا ويذهل الجميع

الولايات المتحدة الامريكية – خالد الصهيبي- : في إنجاز رياضي مشرف لليمن، حقق الملاكم اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!