أخبار عاجلة
لاعب المنتخب اليمني عادل عباس

الخبر الأخير والنهائي حول تفاصيل احتراف لاعب المنتخب اليمني عادل عباس في أوروبا والذي شكل صادمة كبيرة للجماهير اليمنية.. وهذا ما حدث؟

خبابير – خاص –

كشف المحلل الرياضي واليمني مراد أبو الرجال تفاصيل أخيرة عن احتراف نجم المنتخب اليمني عادل عباس في أوروبا.

قصة احتراف عادل عباس

المحتويات

وكتب المحلل الرياضي مراد أبو الرجال عبر صفحته بالفيس بوك قبل قليل”: عن عادل عباس قاسم اخر منشور يوم أمس طلبت من المدرب أبو يونس الزنم ترتيب اجتماع لمدة ساعه يوم الغد لتوقيع عقد عادل مع الطرف الأوربي الذي سيصل اليوم للمطار:”.

الاتحاد اليمني رفض ترتيب الاحتراف

وقال أبو ارجال في منشوره:” اتى رد المدرب ان باشنفر نائب رئيس الاتحاد و حسن عبدربه مدير البعثة رفضوا اعطاءنا فرصة لقاء وترتيب عقد اللاعب”.

عادل عباس

وانهى أبو الرجال كلامه”: انتهي مشروعي هنا حاولت اسعادكم واسعاد اللاعب ولكن الامر انتهى.

انهاء قصة احتراف عادل عباس

وشكل خبر انهى قصة احتراف اللاعب عادل عباس صدمة كبيرة للجماهير اليمنية الذي اعتبروا اتحاد كرة القدم يحارب المواهب اليمنية ولا يريد لها الخير.

الجماهير اليمني تغضب

واعتبر عدد من الجماهير ان ما قام به اتحاد الكرة في احتكار اللاعب وعدم السماح للأخرين التوقيع معه شيء متوقع لطالما شاهدنا  الاتحاد في كل المنافسات يحارب الرياضيين بكل زمان.

عدد من الرياضيين التوقيع مع ناديه

بينما اعتبر عدد اخر من الرياضيين ان التوقيع مع اللاعبين من شان انديتهم وليس الاتحاد دخل في ذلك ولا يحق له التحكم بمصير اللاعبين وبذات اللاعبين الصغار.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!