أخبار عاجلة
الصحفي فتحي بن لزرق
الصحفي فتحي بن لزرق

الصحفي فتحي بن لزرق يكشف مفاجأة مدوية وغير متوقعة عن سبب إعادة اغلاق شركة You في عدن

خبابير – خاص –

كشف الصحفي اليمني فتحي بن لزرق سبب إعادة اغلاق شركةYou في عدن بعد ان عادته يوم امس لساعات محدودة.

الصحفي بن لزرق شركة يو

المحتويات

وكتب فتحي بن لزرق في صفحته عبر الفيس بوك:” قيادات تطالب بنصيبها من صفقة إعادة تشغيل شركةYou تقوم بإغلاقها مجدداً وهناك (تفاوض)”.

قيادات تبحث عن التفاوض

ولم يوضح الصحفي بن لزرق عن القيادات التي تبحث عن تفاوض او يذكر اسماها في منشوره، لكنه عاد وكتب في التعليقات وبنفس المنشور”: لا نستطيع ذكر أسماء أعذرونا الوضع مايسمح”.

مواطنين في مدينة عدن

وكان مواطنين في مدينة عدن قد اكدوا يوم امس بعودة خدمة الاتصالات فقط لشركةYou  للاتصالات بعد نحو ثلاثة اشهر من قيام السلطات المحلية هناك بوقف جميع خدمات الشركة العمانية اليمنية المتحدة.

اغلاق شركة يو

وعقب اغلاق شركة يو من قبل السلطات في مدينة عدن يطالب منذ 90 يوم  عدد كبير من أبناء عدن بعدم قطع ارزاق الناس وخدمة التواصل بين السكان في المدينة.

هشتاق لمناصرة شركة يو

واطلقوا هشتاقات عدة منها#لا_لقطع_التواصل_مع_الأهل و #لا_لقطع_أرزاق_الناس #ثقتنا_في_القضاء_كبيرة_لنصرة_المواطن_في_عدن❤️ #YOU🤍

الشركة اليمنية العمانية

بدورها وصفت الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات (you)، قرار اغلاقها في مناطق نفوذ الحكومة اليمنية في يونيو الماضي بانه “اجراء غير قانوني”، واكدت سعيها للجوء الى القضاء.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!