أخبار عاجلة
المنتخب اليمني للناشئين
صورة المنتخب اليمني للناشئين

الجمهور اليمني يطلق مناشدة عاجلة لقناة الكأس القطرية بخصوص نقل مباريات المنتخب اليمني.. وهذه قصة التبرعات المالية

خبابير – خاص –

اطلق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مناشدة لقناة الكأس القطرية بخصوص نقل مباريات المنتخب اليمني .

 حقوق نقل مباريات اليمن

المحتويات

وطالب الناشطون الرياضيين بطلب شراء حقوق النقل لمباريات منتخب اليمن للناشئين  في تصفيات اسيا التي ستقام مباريات اليمن في بنجلادش  الى جانب بوتان وبنجلادش وسنغافورة .

رسالة لقناة الدوري والكأس

وحلمت كلمات الرسالة التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي كلمات ننقل لكم جزء منها :” نحن ابناء الشعب اليمني محرومون من ابسط الخدمات والحقوق الاساسية بسبب الحروب التي طحنتنا  ولم نعد نعرف السعادة لا في مساكننا ولا ملبسنا ولا قوتنا ولا متنزهاتنا الحصار اصبح يفصل كل قرية عن الاخرى حتى الزيارات ممنوعة للأسر التي تقع بين الطرفين فجزء من العائلة لايستطيع زيارة الجزء الاخر  بسبب راي او كلمة عن الطرف الاخر والهدنة فقط تشمل الجبهات ولا تشمل تحركات المواطنين”.

المنتخبات اليمنية

وقالوا في الرسالة:” علما ان منتخباتنا الوطنية هي مصدر سعادة لأكثر من 30مليون يمني في اليمن وخارج اليمن .. وكون هذه التصفيات ستشهد تأهل منتخبنا بكل ثقة لذلك نطلب منكم اسعادنا ونقل مباريات منتخبنا بعد فشل المعنيين بذلك وعدم قدرتهم على تأمين النقل .

مبادرة جمع تبرعات

وكشفوا بالرسالة التي اطلقوها لقناة الكأس القطرية:” فهناك مبادرات شعبية لجمع تبرعات لأي قناة لنقل المباريات التابعة لمنتخبنا لكن لم نجد الطريق السليم لذا توجهنا اليكم  لقربكم من الجمهور اليمني ونحن املين منكم”.

الاتحاد الآسيوي وحقوق النقل

الجدير بالذكر ان الاتحاد الآسيوي يمنح حقوق النقل التلفزيوني وعوائد الاعلانات في التصفيات التمهيدية لبطولات الفئات العمرية لاتحادات كرة القدم في الدول المستضيفة للمجموعات مكافآة لهم على الاستضافة والتنظيم .

المباريات ستقام في بنغلاديش

ولان المباريات ستقام في بنغلاديش الدولة المستضيفة لمباريات مجموعة منتخبنا الوطني للناشئين تمتلك عدة قنوات تابعه لتلفزيونها الوطني ويطلق عليها مجموعة (BTV)، وجميع برامجها تبث بجودة عالية ، HD و4k ، وغيره ، كما أن هناك مجموعة لا بأس بها من القنوات التلفزيونية التابعة للقطاع الخاص .

حقوق النقل لشركات إعلامية

الاتحاد البنغالي لكرة القدم بشكل طبيعي سيمنح حقوق النقل لشركات اعلامية من أجل تسويقه كما سيعطي الحق لقنوات التلفزيون الوطني BTV ، بنقل المباريات الخاصة بمنتخبهم الوطني فقط.وبالتالي مباريات منتخبنا لن تعرض على المباشر وستكتفي الشركة المكلفة بالتصوير بعرض ملخص للقاء فقط على صفحات الاتحاد البنغالي.

اهتمام الشعب اليمني بمنتخب الناشئين

وبسبب أهتمام الشعب اليمني بمنتخب الناشئين وبحثهم الدائم عن قناة تنقل مباريات الاحمر الصغير فإن قنواتنا المحلية مطالبة بشراء حقوق النقل ، ودفع المبلغ الذي يطالب به مالكو الحقوق ويكونوا قادرين استعادة اضعافه من عوائد الاعلانات وارتفاع نسب المشاهدة ، ومعدلات البحث على السوشال ميديا.

شاهد أيضاً

مكابر يرفع علم اليمن في أولمبياد باريس للجودو

خبابير – خاص -: يستعد بطل الجودو اليمني هشام مكابر لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!