أخبار عاجلة
المنتخب اليمني للناشئين
لاعبي المنتخب اليمني للناشئين

كشف بالاسم عن ثمانية لاعبين تجاوزوا السن.. المعلق العراقي “لاوين هابيل” يوضح حقيقة استبعاد معظم لاعبي منتخب الناشئين من نهائيات اسيا (فيديو)

خبابير – خاص –

كشف المعلق العراقي لأوين هابيل الكردي حقيقة  استبعاد معظم لاعبي المنتخب اليمني للناشئين من المشاركة مع منتخب اليمن في التصفيات القادمة التي سوف تقام العام القادم.

المعلق العراقي يوضح حقيقة استبعاد لاعبين اليمن

المحتويات

وقال المعلق العراقي لاوين هابيل في فيديو نشره بصفحته باليوتيوب”: ان لوائح الاتحاد الدولي والاسيوي تسمح لكل لاعب بالمنتخب المشاركة في التصفيات حتى وان تجاوز السن القانوني شريطة ان يكون اللاعب نفسه اللي خاض التصفيات الماضية.

أسماء ثمانية لاعبين سيتم استبعادهم

وكشف المعلق العراقي عن أسماء اللاعبين المنتخب الذين سوف يتجاوزن السن القانوني وهم: أنور الطريقي، محمد المنصوري، هيثم السلامي، علي الجرهومي، عبدالرحمن مشبق، علي الحنبصي، عصام ردمان، سعيد العولقي، محمد خالد.

اليمن للنهائيات الاسيوية

الجدير بالذكر ان المنتخب اليمني للناشئين قد تأهل للنهائيات الاسيوية بعد تصدره مجموعته بثلاثة انتصارات متتالية التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية والتي أقيمت بداية شهر أكتوبر الجاري.

نهائيات اسيا في 2023

كما تقام النهائيات الاسيوية في العام القادم 2023 بمشاركة 16 منتخب وحتى الان لم يحدد مستضيف البطولة بعد قدمت البحرين اعتذار عن استضافتها.

شاهد أيضاً

أديب المنصوري” يُبارك للجالية اليمنية في مصر نجاح بطولة الجالية الكروية

خبابير – خاص : هنأ “أديب المنصوري”، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!