أخبار عاجلة
الرئيس بوتين

علامة غريبة على يد الرئيس بوتين ما قصتها ولماذا يتم إخفاءها عن وسائل الاعلام؟

خبابير – متابعات –

كثرت الشائعات حول صحة الرئيس الروسي فلاديمير بوتي، فقد يكون في حالة صحية سيئة بعد أن ظهرت لقطات تظهر علامات العلاج الوريدي على ظهر يده.

علامة على يد الرئيس بوتين

المحتويات

كانت العلامات ظاهرة في مقاطع الفيديو المرخصة من الكرملين بينما كان الرئيس الروسي يمسك بذراع أحد جنوده، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

علامات الحقن يد بوتين

قال مراسل “كييف بوست” ويدعى جيسون جاي سمارت ، وهو يتكهن في تدوينة على تويتر:”تظهر مقاطع الفيديو التي نشرتها أخبار الحكومة الروسية ما يمكن أن يكون علامات الحقن على يد بوتين.”ثم ادعى “جيسون” أنه تم نشر مقطعي فيديو مع وضع علامة مائية على أحدهما في محاولة محتملة لإخفاء يد بوتين.

تم حذف جميع اللقطات بعد ذلك ، مما أدى إلى زيادة الشائعات فيما يتعلق بالقيل والقال حول صحة فلاديمير بوتين، كما يتم اخفاءها عن وسائل الاعلام حتى يحدث موجات من الجدل في وسائل الاعلام.

بوتين يزور معسكرا تدريبيا

وأظهر الفيديو بوتين وهو يزور معسكرا تدريبيا للروس حيث أطلق النار من بندقية قنص،فيما رأى أحد المراقبين – مراسل أوكرانيا السابق توم وارنر – أن العلامة الغامضة يمكن أن تكون مجرد زاوية غريبة من الأوردة المنتفخة بعد تحليل خمسة مقاطع فيديو لظهور بوتين العلني النادر عن كثب.

علامة عضة

جادل آخرون بأنها قد تكون علامة عضة ، لكن جراح أعصاب متقاعد قال ، في إعطائه رأي خبير ، إنها كانت “أوردة تصلب من عدة قثاطير وريدية”.

مرض باركنسون

أشارت تقارير أخرى إلى أن بوتين قد يكون مصابًا أيضًا بمرض باركنسون ، وأنه محاط بحاشية من الأطباء في جميع الأوقات.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!