أخبار عاجلة

لافتة إعلانية تشجع على الطلاق وتتحمل تكليف كل الإجراءات

خبابير – متابعات –

أثارت لافتة إعلانية في تونس الجدل بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد كتابة “طلاق، القرار قرارك وإحنا علينا الإجراءات”، والتي اعتبرها عدد كبير من الرواد في تونس تشجيعا على الطلاق وخراب الحياة الزوجية، بدلا من محاولة الحل بين الزوجين ولم شمل الأسرة.

لافتة إعلانية تشجع على الطلاق

المحتويات

وبحسب وسائل الإعلام ومواقع تونسية، فإن لافتة إعلانات في تونس، أثارت الجدل بين المواطنين حول أول موقع للطلاق في تونس، وذلك بسبب زيادة حالات الانفصال بين الأزواج، والرغبة في الطلاق، مما دفع بعض الأشخاص لإنشاء موقع إلكنروني لمساعدة المواطنين على الطلاق، وكانت تلك اللافتة هي لافتة إعلانية للتعريف بالموقع الجديد.

لافتات تعريفية

وبحسب ما نشرته المواقع التونسية، فإن عددا كبيرا من المواطنين أظهروا استياءهم عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار لافتات تعريفية لموقع يشجع على الطلاق بين الأزواج في تونس، وذلك بسبب انتشار حالات الطلاق.

اللافتات غير موفقة على الإطلاق

وقالت الصحف إن تلك اللافتات غير موفقة على الإطلاق، وفكرة إنشاء ذلك الموقع غير موفقة لأنها تشجع على قرار قد يتسبب في إخراج أشخاص غير أسوياء نفسيا في المجتمع، وذلك ما يرفضه المواطنون على الرغم من اعترافهم بوجود حالات طلاق عديدة في تونس بالفعل.

  صور اللافتات المنتشرة

جدير بالذكر أن عدد من السياسيين والحقوقيين قاموا بنشر صور اللافتات المنتشرة في تونس وأعلنوا رفضهم لما تشجع عليه تلك اللافتات.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!