أخبار عاجلة

بطل يمني صغير السن في لعبة الملاكمة يحقق رقم قياسي جديد دوليا ويحرز هذا الانجاز الذي يذكرنا في بداية نسيم حميد (شاهد)

خبابير – خاص –

حقق البطل اليمني الشاب إسماعيل زيد القاسمي بطولة الملاكمة للشباب مواليد 2005 – 2006 في جمهورية كازاخستان والتي أقيمت في مدينة شيليك خلال الفترة من 22 إلى 25 أكتوبر بمشاركة 16 لاعب في وزن 67 kg، وقد شارك في البطولة 100 لاعب في جميع الأوزان.

البطل القاسمي

المحتويات

شارك الشاب إسماعيل القاسمي في العديد من البطولات داخل جمهورية مصر وفي جمهورية كازاخستان حقق الكثير من البطولات المحلية، وشارك في بطولات آسيا والبطولات العربية حقق نتائج طيبة ستكون هي القاعدة والأساس لانطلاق شبل اليمن في البطولات العالمية بإذن الله.

زيد القاسمي

ويشد على يد بطلنا والده الكابتن زيد القاسمي بطل اليمن في رياضة بناء الأجسام مؤسس لعبتي البليارد والسنوكر في اليمن ويقدم الدعم اللازم لنجله.

ببطولة العالم للشباب

ويطمح في أن يشارك ببطولة العالم للشباب القادمة والتي ستكون أخر بطولة لإسماعيل في سن الشباب، ويأمل من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اليمنية تسهيل مشاركات أبنه إسماعيل وتذليل مشاركته في مثل هذه البطولات وعمل اللازم من مراسلات وحجز مقعد مشاركة في بطولة العالم.

القاسمي ممثل اليمن في لعبة الملاكمة

ويعتبر القاسمي مستقبل لليمن في رياضة الملاكمة، حيث يتم اعداده منذ طفولته في العديد حلبات الملاكمة الدولية وتحت قيادة العديد من المدربين العالمين ذات الخبرات الكبيرة.

بطولة مهمة في عمر القاسمي

وهذه البطولة المهمة في مسيرة إسماعيل القاسمي هي بداية الغيث في مشواره الرياضي والتي يتوقع له الكثير من الخبرات في عالم الملاكمة النجاح والابداع وأن يحقق بطولات دولية وعالمية.

القاسمي ونسيم حميد

ويذكرنا بداية البطل اليمني إسماعيل القاسمي في بداية نسيم حميد الذي انطلق بقوة وبنفس عمر البطل القاسمي.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!