أخبار عاجلة
المدرب اسكوب يعود لليمن
المدرب اسكوب يعود لليمن

المدرب اسكوب يعود لتدريب المنتخب اليمني

خبابير – خاص –

اعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم بانه تم الاتفاق مع المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب لتدريب المنتخب اليمني.

المدرب اسكوب يعود لليمن

المحتويات

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم عبر صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي(فيس بوك)”: انه تم الاتفاق مع المدرب اسكوب على بنود العقد الذي سيتولى بموجبه قيادة المنتحب الاول لكرة القدم في خليجي 25.

الاتفاق على مسودة العقد

وكشف الاتحاد انه تم التوقيع على مسودة العقد وتبقى التوقيع الرسمي على العقد الذي سيتم خلال الايام القادمة في القاهرة.

الاتحاد اليمني يعترف

وبرر الاتحاد فشل مساعي التفاوض التي استمرت خلال الفترة الماضية من اجل اقناع المدرب للحضور الى اليمن وتدريب المنتخب داخليا قبل الانتقال الى المعسكر الخارجي بقرض تجريب اكبر عدد من اللاعبين

المدربين يرفضون القدوم لليمن

ولم يجد المدرب موافقة اي مدرب من المدربين الذين تم طرحهم اسمائهم بما يحملونه من سيرة ذاتية للحضور الى اليمنوقال الاتحاد ان العقد يشمل تفاصيل عدة سيتم الافصاح عنها بعد التوقيع النهائي.

المدرب التشيكي سوكوب

ويعد المدرب ميروسلاف سوكوب (بالتشيكية: Miroslav Soukup)‏ (ولد في 13 نوفمبر 1965) مدرب كرة قدم تشيكي ولاعب كرة قدم سابق. حاليا يتولى تدريب المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم تحت سن 23.

المنتخب اليمني في المجموعة الأولى

الجدير بالذكر ان قرعة خليجي 25  قد أوقعت المنتخب اليمني الأول في المجموعة الأولى التي وصفها المحللون والفنيون بالحديدية كونها تجمع منتخب البلد المستضيف العراق ومنتخب السعودية الذي سيشارك في كأس العالم ومنتخب عُمان والاحمر اليمني الكبير.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!