أخبار عاجلة
مسن يفوز بـ 72 مليون دولار بدقائق معدودة
عجوز يفوز بـ 72 مليون دولار في مسابقة عالمية

مسن يفوز بـ 72 مليون دولار بدقائق معدودة.. والجميع في حيرة من امرهم كيف فعلها.. اليك التفاصيل

خبابير – منوعات –

في حادثة عجيبة تغيرت تغيرت حياة عجوز يبلغ من العمر 71 عاما للأفضل بعد فوزه بمبلغ مالي يقدر بـ 75 مليون دولار أمريكي ( 65 مليون جنيه إسترليني) في دقائق معدودة، فكيف فعلها حتى احتار كل من سمعوا بالقصة ؟.

عجوز يفوز 72 مليون دولار

المحتويات

ولتفاصل القصة،أصبح العجوز جيم ماكينجفيل والمعروف أيضا باسم “فراش ماك” أكبر فائز في تاريخ المقامرة الرياضية بعد فوز فريقه الكروي الأمريكي المفضل هيوستن أستروس على فيلادلفيا فيليز في بطولة العالم وحاز على الجائزة.

العجوز وبطولة العالم

راهن العجوز البالغ من العمر 71 عاما بقيمة 10 ملايين دولار (8.5 مليون جنيه إسترليني) على الفائزين بالبطولة العالمية هيوستن أستروس لتلقي تعويضات ضخمة، وفق ما أكدته صحيفتي (الديلي ميل والديلي ستار) البريطانيتين.

فريق هيوستن أستروس

وعندما فاز فريقه المفضل هيوستن أستروس بالبطولة العالمية على فيلادلفيا فيليز 4-1 في المباراة السادسة حصل جيم ماكينجفيل على تعويض بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني.

العجوز يحتفل في مواقع التواصل

ونشر العجوز الأمريكي صور لاحتفالاته على وسائل التواصل الاجتماعي،مغردا بر “تويتر” وهو يحمل حقيبة مليئة بالنقود تقدر 75 مليون دولار أمريكي، كما كتب رسالة مؤثرة شكر لمدينة هيوستن، واستروس، وزوجته ليندا.

خسارة العجوز مليون جنيه إسترليني

يأتي فوز هذا الأسبوع بعد خسارة العجوز مليون جنيه إسترليني عندما تعرض حصانه للضرب في كنتاكي ديربي مرة أخرى في مايو، كما خسر 7 مليون جنيه إسترليني عندما راهن على سينسيناتي بنجلس للفوز بلقب سوبر بول في فبراير.

ممارسة رياضة الركلات

ويشتهر جيم ماكينجفيل بممارسة رياضة الركلات وعلى الرغم من أن المراهنات الرياضية غير قانونية في ولايته تكساس فقد اعتاد العجوز على السفر إلى لاس فيجاس أو لويزيانا من أجل وضع رهاناته.

العجوز الأمريكي ورهاناته

و يربط العجوز الأمريكي رهاناته بالترقيات في متاجر الأثاث الخاصة به ومن أجل زيادة دخله وضمان استمراره في الفوز بغض النظر عن نتيجة رهاناته.

منطقة هيوست

وفي نفس الحادثة، فقد راهن مالك معرض أثاث منطقة هيوست، الذي ألقى أول ملعب في اللعبة 6 ، على 3 ملايين دولار في وقت مبكر من الموسم على أستروس للفوز بالبطولة العالمية في سيزرز في 10/1.

شهر يوليو للعجوز

وفي الشهر المنصرم من يوليو، رفع الرهان المسبق عن طريق وضع أربع رهانات أخرى ، اثنتان بقيمة 2 مليون دولار والأخرى مليون دولار.

 

شاهد أيضاً

الملاكم اليمني خالد التويتي

قد يكرر اسطورة الملاكم نسيم حميد.. ملاكم يمني يحقق فوزه الثالث عشر على التوالي في امريكا ويذهل الجميع

الولايات المتحدة الامريكية – خالد الصهيبي- : في إنجاز رياضي مشرف لليمن، حقق الملاكم اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!