أخبار عاجلة
أطفال يمنيون في أمريكا يسمعون النشيد اليمني
أطفال يمنيون في أمريكا يسمعون النشيد اليمني لاول مرة

أطفال يمنيون في أمريكا يسمعون النشيد اليمني لأول مرة شاهد كيف كانت ردة فعلهم على نشيد بلادهم (فيديو)

خبابير –

تفاعل أطفال من اصل يمني يحملون الجنسية الامريكية مع النشيد اليمني حين سمعوه لأول مرة في نهاية بطولة كأس الناشئين التي أقيمت بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

النشيد اليمني

المحتويات

وخلال النشيد ابدا عدد من الأطفال من الفريقين الذين تجهزا قبل بدا مباراتهم النهائية على كأس كاليفورنيا اعجاب كبير وتحية للنشيد الوطني اليمني كونه اول مرة في حياتهم يسمعوه في مناسبة رسمية.

كاليفورنيا

وفي تفاصيل البطولة فقد توج ناشئو فريق القادسية بطولة كأس الناشئين الذي نظمتها اكاديمية نادي الباي ايريا يونايتد بولاية كاليفورنيا الأمريكية وبرعاية شركة رحله للبن اليمني.

فريق القادسية

وجاء هذا التتويج بعد ان تغلب فريق القادسية على فريق الشباب 1/2 في مباراة مثيره نالت اعجاب الجماهير من حيث الاداء المميز لناشئين الجالية اليمنية في كاليفورنيا.

الجالية اليمنية في كاليفورنيا

وقد شهدت المباراة في الشوط الاول اداء جميل من الفريقين وخاصتا فريق الشباب الذي سجل هدفين في قمة الروعة عن طريق نجم المباراة النهائية عبدالله صالح وكان احد اهدافه روعة هدف صاروخي يساري على طريقة الكبار.

فريق الشباب يقلص الفارق

ولكن فريق الشباب استطاع تقليص الفارق بتسجل هدف عن طريق النجم عبدالله المحن والذي كان احد نجوم المباراة.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني كان خالي من الاهداف لكن كان اكثر متعة واثارة من الفريقين بأفضلية قليلة لفريق الشباب الذي اضاع عدة هجمات وفرص ضائعة عن طريق النجم عبدالولي الظاهري وعبدالله المحن وذلك بسبب تألق الحارس سلمان حازم المفلحي المتوج بجائزة افضل حارس مشاركتا مع انس الحاج وعبدالعزيز الضاحي.

القنصل اليمني في سان فرانسيسكو

وبعد اطلاق صافرة النهاية قام القنصل اليمني في سان فرانسيسكو منصور المليكي والكابتن عزام الجهيم ومحمد القوسي صاحب شركة رحلة ورئيس النادي والاداريين يوسف الظاهري ووليد العمري بتكريم الفائز فريق القادسية وتكريم صاحب مركز الوصافة الشباب، كما تم تكريم جميع الاطفال المشاركة في البطولة بكؤوس صغيرة تشجيعا لهم والذي يوصل عددهم اكثر من 150 لاعب لجميع الفئات.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!