أخبار عاجلة
شاشات عملاقة لنقل مباريات كأس العالم
شاشات عملاقة لنقل مباريات كأس العالم باليمن

بشرى سارة للجمهور اليمني.. اليك جدول عرض مباريات كأس العالم عبر الشاشات العملاقة مجان في عموم محافظات الجمهورية (صورة)

خبابير – خاص –

أعلنت شركة توجيذر للتسويق والاعلان عن امكان نصب الشاشات العملاقة في عموم محافظات الجمهورية لمشاهدة مباريات كأس العالم.

مبادرة كأس العالم

المحتويات

وقال الشركة في بيان لها قبل قليل ان مبادرة في إطار “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” تشهد عدد من المواقع الجماهيرية في أمانة العاصمة والمحافظات نصب شاشات عملاقة لبث مباريات كأس العالم مجاناً للجمهور.

شركة توجيذر للتسويق

تأتي المبادرة التي تنفذها في اليمن شركة توجيذر للتسويق والإعلان خدمة للمواطن اليمني الشغوف بالرياضة وكرة القدم لمتابعة هذا الحدث الكروي العالمي.

عبدالناصر عبدالملك الشيباني

وقال مدير عام شركة توجيذر للتسويق والإعلان عبدالناصر عبدالملك الشيباني إن المبادرة الرياضية الانسانية تؤكد بأن الرياضة مناصر للقضايا الانسانية ومحفز إيجابي لكل الأعمار.

بث مباريات كاس العالم

وأوضح أن الشركة حرصت على تسهيل عملية بث مباريات كاس العالم ليتسنى للجمهور اليمني متابعة هذا الحدث الكروي الكبير الذي يعد أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم ويترقبه ملايين اليمنيين خصوصا وأن هذه النسخة من المونديال استثنائية حيث تقام في دولة عربية لأول مرة في التاريخ، منوهاً أنه سيتم تدشين بث الشاشات رسمياً بحفل كبير ومميز يقام عصر غداً الأحد على ملعب نادي وحدة صنعاء.

مباريات المونديال

وذكر أن بث مباريات المونديال يأتي حرصاً من الشركة لتقديم خدمة للجمهور اليمني والوقوف بجانب الأشقاء القطريين لإنجاح هذا الحدث الكبير الذي تعرض لمحاولات تشويش على استضافة قطر للحدث.

“مونديال قطر على الأراضي اليمنية

وأوضح أن بث المباريات سيقام تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” في العديد من المواقع بمختلف المحافظات من خلال شاشات عملاقة متكاملة في مقرات مناسبة أغلبها رياضية كمقرات الأندية والصالات والملاعب الكبيرة وغيرها وفي مقدمتها ملعبي الظرافي والوحدة بالعاصمة صنعاء.

مكاتب الشباب والرياضة

وأشاد مدير عام شركة توجيذر بتعاون مكاتب الشباب والرياضة في المحافظات من أجل تنفيذ الفعالية خدمة للجمهور اليمني، لافتاً إلى أن هذه الفعالية الكبرى لن تقتصر فقط على عملية بث المباريات بل سيكون هناك جوائز مغرية ومتنوعة منها الجائزة الكبرى المتمثلة في السحب على سيارة إضافة إلى جوائز متنوعة طوال فترة المونديال.

خدمة للجمهور اليمني

وقال الشيباني: حرصنا في الشركة على تقديم خدمة للجمهور الرياضي اليمني خاصة في ظل الشغف الكبير الذي يحظى به كأس العالم وذلك في إطار المسئوليات المجتمعية للشركة، وسيتم الإعلان عن مواقع البث لكي يتسنى للجمهور التواجد فيها.

فرق عمل اعلامية

وأوضح أن الشركة لديها طواقم وفرق عمل إعلامية وإعلانية وفنية ولوجستية تعمل كلا ًفي مجال اختصاصها وفق جدول زمني ليظهر العمل بالشكل المشرف واللائق تلبيةً لتطلعات الجمهور اليمني وشريحة الشباب والرياضيين.

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!