أخبار عاجلة
الجماهير اليمنية من ملعب الظرافي
الجماهير اليمنية من ملعب الظرافي

اول مبادرة قطرية تمنح لليمن اسعدت الجماهير اليمنية بالداخل والخارج (شاهد)

خبابير – متابعات –

في مبادرة قطرية جديدة، منحت قطر الجماهير اليمنية دعمها لبث مباريات كأس العالم عبر الشاشات العملاقة التي نصبت في مختلف محافظات الجمهورية.

الجماهير بالداخل والخارج

المحتويات

واسعدت هذه المبادرة الجماهير اليمنية بالداخل والخارج الذين اشادوا بدورها في اتاحة الفرصة للجماهير اليمنية مشاهدة مباريات كأس العالم بدون اي قيود.

مبادرة كأس العالم

تتواصل فعاليات مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” على ملعب الظرافي في قلب العاصمة صنعاء، وسط حضور جماهيري مستمر بشكل يومي لمتابعة أحداث ومباريات مونديال قطر عبر شاشة عملاقة وفرتها المبادرة التي يتبناها الهلال القطري وشركائه وزارة الخارجية القطرية وصندوق قطر للتنمية وقطر الخيرية وقنوات “بي إن سبورتس” واللجنة العليا للإرث والمشاريع.

شركة “توجيذر”

وتنفذ المبادرة في اليمن شركة “توجيذر” للإعلان والتسويق في 12 موقعاً بصنعاء وعدد من المحافظات تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” من خلال نصب شاشات عملاقة في هذه المواقع للتسهيل على الجماهير اليمنية متابعة أحداث مونديال قطر2022.

ملعب الظرافي

ويشهد ملعب الظرافي اقبال متميز ومستمر خصوصاً في المباريات الهامة لكأس العالم قطر 2022، وسط حماس وتفاعل جماهيري جميل.

الاجواء الباردة

ورغم الأجواء الباردة خلال بعض المباريات التي تقام ليلاً، إلا أن الجماهير في ملعب الظرافي تتحمل قسوة وعناء البرد لتشاهد وتتابع دفئ وسخونة أحداث كأس العالم في قطر، وبسعادة بالغة تظهر بوضوح من خلال انفعالتهم وتفاعلهم مع الأحداث المثيرة التي تحملها مباريات المونديال.

المباريات الى منتصف الليل

ولم تقتصر متابعة وتفاعل الجماهير على بعض الأحداث وحسب، بل تستمر حتى نهاية آخر مباراة بعد منتصف الليل، ما يعكس مدى حب وشغف الجماهير اليمنية بالرياضة عموماً وبكرة القدم على وجه الخصوص.

أحداث المونديال

وعبرت الجماهير المتابعة لأحداث المونديال عبر مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العام”، عن سعادتها الغامرة لما أسهمت به هذه المبادرة في نقل مباريات أهم بطولة رياضية في العالم إلى الجماهير اليمنية مجاناً، مثمنة الدور الكبير للهلال الأحمر القطري، وشركة “توجيذر” وشركائهما في تبني وتنفيذ المبادرة.

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

“يمانيون في أمريكا” يضيئون سماء القاهرة بتكريم روّاد الإعلام والفن في حفل خيري لدعم مرضى السرطان

خبابير – خاص – :     احتضنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة حفلًا تكريميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!