أخبار عاجلة
طفل يمني عمره مفاجأة للجميع يتفاعل مع كأس العالم
طفل يمني عمره مفاجأة للجميع

طفل يمني عمره مفاجأة للجميع يدخل التاريخ ويسجل اسمه في مونديال كأس العالم بعمل مبهر(شاهد)

خبابير – متابعات-

دائماً ما تكون تصرفات الأطفال وتلقائيتهم، تعبير عن براءة الطفولة التي لا تحمل مزايدات أو أهداف شخصية أو فئوية أو ما شابه ذلك.

طفل يمني

المحتويات

فعندما يتفاعل الأطفال مع حدث أو فعل أو أمر ما وبكل براءة تعكس صدق المشاعر، فذلك يعني أن هذا الحدث قد بلغ مدىً عظيماً في التأثير في الجماهير كباراً وصغاراً، وذلك بالفعل ما حدث مع مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” والتي تقام في اليمن تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” بتمويل من الهلال الأحمر القطري وشركائه وتنفيذ شركة “توجيذر” للإعلان والتسويق والتي تتبنى بث مباريات مونديال قطر مجاناً في موقع بث متعددة في مختلف المحافظات.

المتابعة الجماهيرية لكأس العالم

ففي خضم المتابعة الجماهيرية الكبيرة لأحداث ومباريات كأس العالم، ونتيجة للتأثير الواسع للمبادرة القطرية، فاجأ الطفل اليمني أسعد محمد حسن ذو الأعوام الثمانية والده برسوم معبرة عن كأس العالم وفعاليات المبادرة التي تقام تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية”.

والد الطفل

يقول محمد حسن والد الطفل الذي يدرس في الصف الثالث بالمرحلة الأساسية في إحدى مدارس صنعاء: “لم أكن أتوقع أن تأثير المبادرة القطرية لبث مباريات كأس العالم سيكون لها هذا التأثير القوي على الجميع بما فيهم الأطفال”.

ويضيف: “ولدي أسعد لديه هوايتان ، الرسم والرياضة، وقد فاجأني بهذا التفاعل مع المبادرة القطرية ، وقد استطاع أن يدمج كلا هوايتيه في ورقة واحدة”.

هوية الرسم

يكشف والد الطفل أسعد، ان ابنه الذي يمتلك هواية الرسم، يدرس أسبوعياً في المنتدى العربي للفنون بصنعاء، بهدف صقل موهبته وتنميتها، وذلك بالإضافة إلى دراسته الأساسية في المدرسة.. مؤكداً ان أسعد يشجع ويرشح منتخب البرازيل للتويج بالكأس العالمية.

مبادرة صنعاء والمحافظات اليمنية

يذكر أن مواقع البث التابعة للمبادرة في صنعاء والمحافظات اليمنية تشهد إقبالاً واسعاً من مختلف شرائح المجتمع لمشاهدة أحداث ومباريات كأس العالم التي تستضيفها قطر حالياً.

مبادرة كأس العالم

ويتبنى ويرعا مبادر “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم”، الهلال الأحمر القطري، بالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية، وصندوق قطر للتنمية، وقطر الخيرية، وشبكة بي إن سبورتس، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنفيذها في اليمن شركة “توجيذر” للإعلان والتسويق.

مونديال قطر

وذلك تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” من خلال نصب شاشات عملاقة في 12 موقع بثمان محافظات لمشاهدة أحداث كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في قطر مجاناً.

طفل يمني عمره مفاجأة للجميع

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!