أخبار عاجلة
الجماهير اليمنية
الجماهير اليمنية

هذا ما قام بتوزيعه الهلال الأحمر القطري اليوم على الجماهير اليمنية بصنعاء التي تشاهد مباريات كأس العالم بالساحات والملاعب

خبابير – متابعات –

وزع الهلال الأحمر القطري اليوم الأحد في كافة مواقع البث المجانية لمباريات كاس العالم قطر 2022 جوائز عينية على الجماهير التي تواجدت لمشاهدة مباريات المونديال في إطار مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم”.

 

ويتبنى المبادرة ويمولها الهلال الأحمر القطري بالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية، وصندوق قطر للتنمية، وقطر الخيرية، وشبكة بي إن سبورتس، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنفذها في اليمن شركة “توجيذر” للتسويق والإعلان، وذلك تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” من خلال نصب شاشات عملاقة في 12 موقعاً بثمان محافظات لمشاهدة أحداث كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في قطر مجاناً، وبرعاية وزارة الشباب والرياضة.

وكما هو المعتاد، تم توزيع كوبونات مجانية للجماهير التي توافدت اليوم إلى جميع مواقع البث لمشاهدة مباريات وأحداث المونديال.

وقام مسؤولو مواقع البث بعمل قرعة عشوائية من بين تلك الكوبونات لاختيار الفائزين بالجوائز.

وسلم المسؤولون الجوائز للمشاهدين الفائزين، وهي جوائز عينية تمثلت في كرات المونديال، وفانيلات، وطاقيات، وغيرها.

وعبر الفائزون بالجوائز والحاضرون لمشاهدة مباريات وأحداث مونديال قطر، عن سعادتهم الكبيرة بما وفرته المبادرة التي أزالت عوائق مشاهدة المباريات “المشفرة”، وذللت الصعاب من أجل الاستمتاع بمشاهدة أحداث المونديال.

وقدموا شكرهم وثناءهم إلى الهلال الأحمر القطري وشركائه لتبنيهم وتمويلهم المبادرة، ولشركة “توجيذر” المنفذة للمبادرة، وجميع الطواقم العاملة لإنجاح المبادرة ونقل أحداث كأس العالم إلى اليمن مجاناً عبر شاشات عملاقة.

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!