أخبار عاجلة
مشجعة إكوادور خلعت ملابسها
مشجعة إكوادور خلعت ملابسها

مشجعة إكوادور خلعت ملابسها في كأس العالم.. وهكذا انتهى مصيرها (فيديو)

خبابير -متابعات –

مشجعة إكوادور خلعت ملابسها احتفالا بهدف منتخبها.. أثار هذا الفيديو حالة من الجدل في الايام الماضية ، خاصة وأن الواقعة ارتبطت بمونديال قطر 2022.

ووفقا لما تم تداوله عبر السوشيال ميديا خاصة “فيسبوك” و”تويتر” فإن مشجعة إكوادور خلعت قميصها في المدرجات كنوع من الاحتفال الحماسي بهدف منتخب الإكوادور في مرمى نظيره القطري في افتتاحية كأس العالم 2022.. فما حقيقة هذا الفيديو؟

فيديو مشجعة إكوادور

المحتويات

التقى منتخبي قطر والإكوادور بالفعل في افتتاحية كأس العالم بقطر 2022، يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، حيث انتهت المباراة بفوز منتخب إكوادور بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب فالنسيا.

على الرغم من مرور ما يقرب من 10 أيام على المباراة، إلا أن الكثير من رواد ومتابعي السوشيال ميديا لا يزالوا يتداولون فيديو مشجعة إكوادور وهي تخلع قميصها في المدرجات احتفالا بفوز منتخبها في المدرجات القطرية.

وعلق الكثير من المتابعين على الفيديو بعد مشاركته، قائلين إن المشجعة احتفلت بهذا الشكل الجنوني خلال مباراة قطر والإكوادور بمونديال قطر، حيث تم ضبطها وترحيلها، نظرا لما فعلته من فعل خادش للحياء.

ما حقيقة فيديو مشجعة إكوادور؟

بالبحث عن الفيديو، تبين أنه حقيقي، حيث قامت مشجعة إكوادور بالاحتفال بهذه الطريقة الجنونية وخلعت قميصها وظلت تلوح به في المدرجات وهي عارية، حيث تفاعل مشجعي الإكوادور معها والتقطوا السيلفي بجوارها.

رصدت كاميرات المباراة هذا المشهد الجنوني، الذي يعد اعتياديا بالنسبة للجماهير الأجنبية، إلا أنه أمر غريب ومخالف للعادات والتقاليد العربية، لكن هل حدثت هذه الواقعة حقا في مونديال قطر 2022؟

هل خلعت مشجعة إكوادور ملابسها في قطر؟
بفحص الفيديو والبحث عنه، تبين أنه يعود لمباراة قديمة لمنتخب الإكوادور ولا يمت لمونديال قطر 2022 بصلة، كما ردد الكثير، ولا يوجد كذلك أي أخبار رسمية عن واقعة هذه المشجعة أو ترحيلها.

وبالنظر إلى شكل المدرجات والاستاد بالفيديو، ستجده مختلف عن الملاعب القطرية، كما لا يوجد أي لافتات أو ملصقات خاصة بمونديال قطر 2022.

هذا بالإضافة إلى أن المنتخب الذي كان يواجه الإكوادور كان مرتديًا قميص أخضر، ولم يسبق أن واجه الإكوادور في كأس العالم الحالي حتى الآن، منتخبًا يلعب بالقميص الأخضر.

حيث واجه منتخب الإكوادور، نظيره القطري بالقميص العنابي في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022، ثم واجه هولندا بالقميص البرتقالي المميز لمنتخب الطواحين.

سبب تداول فيديو مشجعة إكوادور

وتم تداول فيديو مشجعة إكوادور بالتزامن مع واقعة مماثلة حدثت بالفعل في مونديال قطر 2022، وبالتحديد عقب مباراة إنجلترا وإيران والتي انتهت بفوز الإنجليز بنتيجة 6-2.

وفور انتهاء المباراة وعند خروج الجماهير من المدرجات، قامت مشجعة إنجليزية بالاحتفال بفوز منتخبها وخلعت قميصها أمام الكاميرا، الأمر الذي أثار حالة من الجدل وقتها بسبب فعلها الخادش للحياء.

وردا على هذه الواقعة، قامت السلطات القطرية بالبحث عن هذه المشجعة الإنجليزية واتخاذ الإجراء اللازم حيالها بترحيلها من البلاد، وفقا لتقارير الصحافة القطرية.

https://youtu.be/g-abXdyHFFQ

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!