أخبار عاجلة
اكتشاف شجرة غريبة في محافظة يمنية
اكتشاف شجرة غريبة في محافظة يمنية تعالج السكري والسرطان والامراض المستعصية

بشرى سارة.. اكتشاف شجرة غريبة في محافظة يمنية لها معايير محددة في الاستخدام تعالج السرطان وقرحة المعدة القولون والسكري والامراض المستعصية ودعوة للشركات الطبية العالمية لاستثمار الشجرة (فيديو)

خبابير – خاص –
‏قال ممثل اللجنة الزراعية والسمكية العليا‏ لدى محافظة ‏الجوف هلال مطير انه تم اكتشاف شجرة غريبة تعالج العديد من الامراض المستعصية بأذن الله.

شجرة علاج السرطان

المحتويات

وكتب هلال مطير عبر صفحته بالفيس بوك ورصده موقع خبابير”: بشرى نزفها لكل الأخوة الذي قدر الله واصيبوا بمرض السرطان وأمراض قرحة المعدة والقولون والأمراض المستعصية الأخرى “.

شجرة اللصف

وتابع”: اكتشفت شجيرة برية طبية تسمى اللصف فيها الشفاء بإذن الله، وهذه الشجرة تعالج أمراض السرطان وامراض أخرى غير السرطان وخصوصًا والقرحة وأمراض المعدة والقولون”.

علاج السكر

وأضاف”: هذه الشجرة تساعد في علاج السكر والعديد من الأمراض المستعصية الأخرى ووصفها الرئيسي شجرة او شجيرة مشوكة منبسطة على الأرض باستدارة ، وشوكها معقف على شكل شوك العليق”.

لونها اخضر

وقال”: الشجرة وله ورق لونه اخصر وشكله ما بين الدائري والبيضاوي ونهاية كل ورقة شوكة صغيرة بشكل علق اتجاه خلف الورقة”.

الالتزام بمعايير محددة

واكد”: على الجميع من يريد استخدام اوراق هذه الشجرة الالتزام بمعايير محددة عند استخدام مطحون اوراقها وفي المقابل نحذر من الاشتباه او الخلط بين الأشجار واستخدام شجيرات اخرى غير هذه الشجيرة “.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!