أخبار عاجلة
اجتماع فني لكأس العالم في مدينة يمنية
اجتماع فني لكأس العالم في مدينة يمنية

اجتماع فني لكأس العالم في مدينة يمنية.. ما القصة؟ (صور)

اجتماع فني لكأس العالم في مدينة يمنية.. ما القصة؟

خبابير – متابعات-

عقد امس الأربعاء الاجتماع الفني لبطولة “كأس العالم فيفا قطر2022″، لكرة القدم السباعية، في محافظة الحديدة والتي تقام برعاية الهلال الأحمر القطري بمشاركة 10 فرق.

كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم

المحتويات

وتقام منافسات البطولة في إطار مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” التي يدعمها ويمولها الهلال الأحمر القطري بالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية، وصندوق قطر للتنمية، وقطر الخيرية، وشبكة بي إن سبورتس، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنفذها في اليمن شركة “توجيذر” للتسويق والإعلان، وترعاها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” من خلال نصب شاشات عملاقة في 12 موقعاً بثمان محافظات بهدف التسهيل على الجماهير اليمنية لمشاهدة أحداث كأس العالم مجاناً.

ناقش الاجتماع

وناقش امس الاجتماع الفني للبطولة برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة الاستاذ عماد البرعي، بحضور رئيس اللجنة الفنية للبطولة الكابتن محسن الشغدري، وممثلي الفرق المشاركة لائحة البطولة وتم اجراء القرعة وتوزيع الفرق إلى مجموعتين وسط تفاعل كبير من الجميع لإنجاح منافسات البطولة.

لائحة البطولة

وأقر الاجتماع الفني لائحة البطولة على أن يقام حفل التدشين في 3 ديسمبر على ملعب نادي شباب الجيل، ويشهد الحفل توزيع جوائز للجمهور، وتقام كل مباراة من شوطين كل شوط مدته 25 دقيقة وبينهما 5 دقائق راحة.

القرعة

وأسفرت القرعة عن وقوع فرق: الشباب، الارشاد، العزبة، اليرموك، ونصر الشحارية، في المجموعة الأولى، فيما أوقعت القرعة فرق كل من: باجل، الشام، الزمالك، ريان زايد، والزهرة – الكدن، في المجموعة الثانية.

منافسات البطولة بنظام الكل مع الكل

وتقام منافسات كل مجموعة بنظام الكل مع الكل، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي يجرى بطريقة المقص، ليتأهل الفائزان إلى النهائي الذي يقام يوم 16 ديسمبر، أي قبل نهائي مونديال قطر بيومين.

 

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!