أخبار عاجلة
مونديال قطر على الأراضي اليمنية
مونديال قطر على الأراضي اليمنية

فوز ثاني للإرشاد في بطولة “مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” بالحديدة

خبابير – متابعات –

حقق فريق الإرشاد الفوز الثاني على التوالي في بطولة مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم، لكرة القدم السباعية، التي تقام ضمن فعاليات “مونديال قطر على الأراضي اليمنية”، بدعم من الهلال الأحمر القطري وتنظمها شركة “توجيذر” للتسويق والإعلان، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

جاء ذلك بعد تجاوزه عصر اليوم الاثنين لفريق العزبة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب شباب الجيل، لحساب منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة.

رباعية الإرشاد سجلت بواسطة إبراهيم محمد (هدفين)، وغالب أبو علي، وعبدالله وزان، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على العزبة بهدفين دون رد.

ولحساب المجموعة الأولى حقق نصر الشحارية فوزه الأول في البطولة، وتخطى اليرموك بهدفين دون رد حملا توقيع حسن مهند راجح، ليودع النصر أول ثلاث نقاط له متقدما للترتيب الثاني.

وتتواصل مباريات البطولة عصر الثلاثاء بإقامة مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، حيث يلتقي زهرة الكدن مع ريان زايد في المباراة الأولى، ويواجه الزمالك نظيره الشام في المجموعة الثانية.

وتشارك في البطولة التي تقام منافساتها بنظام المجموعتين، 10 فرق تمثل الأحياء الشعبية بالمحافظة، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي، الذي سيقام بنظام المقص لتحديد الطرفين المتأهلين للمباراة النهائية.

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يفوز على شبوة في مباراة مثيرة ويضرب موعدًا مع نجوم اليمن في نهائي بطولة الجالية اليمنية بمصر

خبابير-: بلغ فريقي نجوم اليمن والهلال الساحلي نهائي بطولة الجالية اليمنية الرمضانية في مصر التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!