أخبار عاجلة
الهلال الاحمر القطري يوزع جوائز لجماهير الحديدة في مباراة المغرب واسبانيا
الهلال الاحمر القطري يوزع جوائز لجماهير الحديدة في مباراة المغرب واسبانيا

ماذا وزعت قطر على الجماهير اليمنية في ليلة مباراة المغرب واسبانيا (صور) ؟

خبابير – متابعات –

امتلئ موقع البث المجاني لمباريات مونديال قطر، في محافظة الحديدة يوم الثلاثاء 6ديسمبر2022 ، بالجماهير التي توافدت لمشاهدة مباراة منتخب المغرب وإسبانيا عبر شاشة عملاقة تابعة لمبادرة “كأس العالم من قطر2022 إلى العالم”.

الهلال الاحمر القطري

المحتويات

والتي يتبناها ويمولها الهلال الاحمر القطري بالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية، وصندوق قطر للتنمية، وقطر الخيرية، وشبكة بي إن سبورتس، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنفذها في اليمن شركة “توجيذر” للإعلان والتسويق، تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” بنصب شاشات عملاقة في 15 موقعاً بعشر محافظات.

الجماهير اليمنية

وهتف الجميع تشجيعاً ومؤازرة للمنتخب المغربي الذي لم يخيب وقوف الجماهير إلى جانبه، فحقق إنجازاً تاريخياً بتأهله لربع نهائي كأس العالم إثر فوزه على المنتخب الاسباني بركلات الترجيح 3 – 0، لتنفجر الجماهير فرحاً وسعادة بهذا الانجاز العربي.

موقع البث في الحديدة

وجرى في موقع البث في الحديدة ، سحب العشوائي على الجوائز الأسبوعية واليومية، حيث أسفر السحب عن فوز محمد خالد الاهدل بالجائزة الأسبوعية (هاتف محمول)، فيما فاز حصل آخرون على الجوائز اليومية (كرات قدم، فانيلات ، قبعات).

الفائزون

وتسلم الفائزون جوائزهم من مسؤولي موقع البث المجاني في حديقة الشعب وسط المدينة، وسط فرحة ثلاثية الأبعاد، تأهل المغرب، ومشاهدة المونديال مجاناً، والفوز بالجوائز.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!