أخبار عاجلة
مدرب منتخب المغرب لكرة القدم وليد الركراكي
مدرب منتخب المغرب لكرة القدم وليد الركراكي

مدرب المغرب ينسف كل ما حققه منتخب بلاده في مونديال قطر ويدلي بهذا التصريح الغريب

خبابير – متابعات –

اعتبر مدرب منتخب المغرب لكرة القدم وليد الركراكي، مساء السبت، أن “أسود الأطلس” لم يحققوا شيئا رغم الوصول لأول مرة إلى نصف نهائي كأس العالم، وسيبدأ الاستعداد للمباراة القادمة.

تصريحات مدرب المغرب

جاء ذلك في تصريحات صحفية للركراكي عقب فوز منتخب “أسود الأطلس” على نظيره البرتغالي بهدف دون مقابل، في مباراة ربع نهائي مونديال قطر 2022.

واستدرك الركراكي: “صراحة قمنا بأشياء كثيرة جدا، وسنعود لنكتشف ذلك بعد نهاية المونديال”.

وتابع: “رأيتم كيف لعبنا مع كرواتيا، ورأيتم أنها أخرجت المنتخب البرازيلي من المونديال”.

وزاد: “المشكل الآن الذي يؤرقنا الآن هو الإصابات، ونحن فرحون لإيصال إفريقيا إلى نصف نهائي المونديال لأول مرة”.

ويرى المدرب المغربي أن “المباراة مع البرتغال كانت صعبة جدا، في غياب ناصر مزواري ونايف أغرد، بينما لعب القائد رومان سايس وهو مصاب”.

وتأهل المغرب إلى نصف نهائي مونديال قطر عقب فوزه على البرتغال بهدف دون مقابل، السبت، في استاد “الثمامة” ضمن دور الثمانية، محققا بذلك إنجازا كرويا عربيا إفريقيا غير مسبوق.

ويعد هذا التأهل الأول على مستوى المنتخبات العربية والإفريقية.

ويشارك المغرب للمرة السادسة في المونديال بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي، ونجوم مثل العميد غانم سايس لاعب بيشكتاس التركي، وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ونصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، ويحيى جبران لاعب الوداد البيضاوي، وعبد الحميد الصابيري لاعب سامبدوريا الإيطالي، وحكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وينتظر المنتخب المغربي في الدور القادم الفائز من اللقاء المرتقب بين فرنسا حاملة اللقب وإنجلترا المقرر في وقت لاحق مساء اليوم.​​​​​​​

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!