أخبار عاجلة
اللاعب يوسف النصيري لحظة تسجيل الهدف الاول للمغرب
اللاعب يوسف النصيري لحظة تسجيل الهدف الاول للمغرب

هدية ولا في الاحلام لن تصدق ماهي ولن تخطر على بال احد “هدية” والدة امير قطر الشيخة موزة للاعب يوسف النصيري صاحب هدف المغرب في البرتغال

خبابير – متابعات –

بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي وتأهّل أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم تداول رواد مواقع التواصل أنباء منح اللاعب المغربي يوسف النصيري هدية ثمينة من الشيخة موزة والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

هدية ثمنية

المحتويات

وبحسب الناشطين منحت والدة أمير قطر موزا بنت ناصر المسند زوجة أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ووالدة أمير قطر الحالي الشيخ تميم اللاعب النصيري صاحب هدف المغرب في شباك البرتغال نصف مليون دولار أمريكي.

المنتخب المغربي

وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا بتأهله إلى نصف نهائي المونديال، بفوز تاريخي على المنتخب البرتغالي بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب يوسف النصيري.

النجم المغربي النصيري

حظي النجم المغربي يوسف النصيري بإشادة خاصة عبر المنصات؛ بعد أن وقع على الهدف العربي الأول في تاريخ ربع نهائي كأس العالم، وقاد “أسود الأطلس” لكتابة فصل جديد في تاريخ المنافسة بالوصول إلى الدور نصف النهائي.

اغلى هدف للمغرب

وارتقى النصيري فوق الجميع في الدقيقة 42، وسجل هدف المغرب الوحيد في المواجهة أمام البرتغال بملعب الثمامة، واقتنص الكرة من بين مدافعي البرتغال وحارس المرمى، وذلك بعد تحرك مميز لمواجهة العرضية التي أرسلها زميله يحيى عطية الله.

الهداف التاريخي للمغرب

وأصبح النصيري بهذا الهدف الهداف التاريخي للمغرب في كأس العالم، حيث سجل 3 أهداف حتى الآن، 2 منها في النسخة الحالية، كما تساوى مع هدّافي العرب في المونديال، وهم: السعوديان سامي الجابر وسالم الدوسري والتونسي وهبي الخزري.

احتفاء النصيري

وحظي النصيري باحتفاء واسع عبر المنصات، حيث احتفى به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، معلقا “أسد الأطلس دائمًا متواجد في الموعد”.

شاهد أيضاً

“يمانيون في أمريكا” يضيئون سماء القاهرة بتكريم روّاد الإعلام والفن في حفل خيري لدعم مرضى السرطان

خبابير – خاص – :     احتضنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة حفلًا تكريميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!