أخبار عاجلة
حارس منتخب المغرب ياسين بونور
حارس منتخب المغرب ياسين بونور

اجمل مغربية شاهدها الجمهور حتى الان.. زوجة حارس المنتخب المغربي تخطف الأنظار بظهورها الأول على الجماهير بعد الفوز على البرتغال (شاهد)

خبابير – متابعات –

تصدر حارس منتخب المغرب ياسين بونور الترند، بعد الفوز التاريخي على البرتغال بهدف دون رد في كأس العالم 2022 بقطر، وضمانه بطاقة العبور إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

حارس المرمى ياسين

المحتويات

وظهر حارس المرمى المتألق ياسين بونو برفقة ابنه، وكذلك زوجته بعد انتهاء المباراة احتفالا بالفوز والتأهل كأول منتخب عربي وإفريقي إلى نصف نهائي المونديال.

زوجة بونو

وزوجة بونو واسمها إيمان هي مغربية الجنسية، من مدينة سطات، 30 عاماً، أي أنها تصغره بعام فقط، حيث إنه من مواليد عام 1991. والتقت إيمان بزوجها ياسين بونو للمرة الأولى في فريق الوداد البيضاوي، وبدأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عام 2012.

أتلتيكو مدريد الإسباني

وبعد زواجهما، تلقى ياسين عرضًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فانتقلت زوجته للعيش معه في إسبانيا، وأنجبا طفلهما الوحيد، ومنذ ذلك الوقت وهي ترافقه في رحلاته الكروية المهمة، وتحرص على الظهور بدون أي مساحيق تجميل، ولكنها تعرضت للكثير من حالات التنمر، حسب ما نشره موقع احداث نت.

رسائل التنمر

وعادة ما ترد زوجة بونو على رسائل التنمر عبر صفحتها الشخصية بموقع ”إنستغرام“، ومنها أنها قامت بإعادة نشر رسالة وصلتها من معجبة بزوجها، تصفها بالقبيحة، وأن ياسين أجمل منها ويستحق أفضل منها، بينما اتهمتها أخرى بأنها ستكون سبب ضياع مستقبل ياسين.

ايمان ترد على الرسالة

وردت إيمان على الرسالة قائلة: “كيف حالك يا بسمة؟” مع إيموجي يضحك، في إِشارة إلى سخريتها منها.

ايمان عبر إنستغرام

وتشارك إيمان صورها عبر إنستغرام، كما تعرض جانبا من حياتها مع زوجها وابنها، حيث تحظى بالعديد من المتابعين، وكانت قد شاركت صورة لابنها مع والده بعد انتهاء المباراة.

مونديال قطر

ومنذ انطلاق منافسات مونديال قطر 2022، يخطف الحارس المغربي ياسين بونو الأنظار بفضل تألقه اللافت مع ”أسود الأطلس“. ولم يكتف الحارس بسرقة الأنظار داخل الملعب، بل كان حضوره القوي في المؤتمرات الصحافية أيضا، حيث تعمد إيصال رسالة مهمة للجميع بطريقة أكثر من رائعة.

 

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!