أخبار عاجلة
الهلال الأحمر والقيادة يحتفلان بتأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي مونديال قطر
الهلال الأحمر والقيادة يحتفلان بتأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي مونديال قطر

لأول مرة بصنعاء.. الهلال الأحمر القطري والقيادة يحتفلان بتأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي مونديال قطر (شاهد)

خبابير – متابعات –

احتفل مكتب الهلال الأحمر القطري في اليمن، وشركة “توجيذر” للتسويق والإعلان، يوم امس في صنعاء، بتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022).

المنتخب المغربي

المحتويات

وحقق المنتخب المغربي انجازاً تاريخياً، إذ أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم (المربع الذهبي)، وذلك بعد فوزه الثمين أمس على نظيره البرتغالي بهدف وحيد.

الهلال الاحمر القطري

واقام الهلال الأحمر القطري وشركة “توجيذر” حفلاً مبسطاً وسط أجواء مفعمة بالفرحة والسعادة احتفاءً بالإنجاز العربي في مونديال قطر، والذي احتفلت به مختلف الدول العربية.

قيادات الهلال الاحمر

وبحضور عدد من قيادات الهلال الأحمر القطري وشركة “توجيذر”، عبر المحتفلون عن سعادتهم الغامرة بتأهل المنتخب المغربي الذي قدم أداءً متميزاً ورائعاً ليكون بلوغ نصف نهائي مونديال قطر، تأهلاً مستحقاً بعد أن أطاح بمنتخبات عالمية كبرى كانت مرشحة للتتويج بكأس العالم.

الهلال الاحمر

وعبر قيادات وموظفو الهلال الأحمر القطري وشركة “توجيذر” عن أمنياتهم للمنتخب المغربي التوفيق والفوز بمباراتيه القادمتين ، والتتويج باللقب الأغلى على مستوى الرياضة في العالم أجمع.

الهلال الاحمر

يذكر أن الهلال الأحمر القطري يتبنى ويمول مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” بالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية، وصندوق قطر للتنمية، وقطر الخيرية، وشبكة بي إن سبورتس، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنفذها في اليمن شركة “توجيذر” للإعلان والتسويق، تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” وذلك بنصب شاشات عملاقة في 15 موقعاً بعشر محافظات للتسهيل على الجماهير اليمنية مشاهدة مباريات المونديال مجاناً

 

 

 

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!