أخبار عاجلة
والد امير قطر
والد امير قطر

والد الأمير “تميم” يستضيف جورجينا وأبناء كريستيانو وبحضور زوجته.. لن تصدق كيف ظهرت محتشمة بجواره (شاهد)

 

كشفت عدسات الكاميرا في استاد الثمامة ردات فعل عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، صديقة نجم الكرة البرتغالية، كريستيانو رونالدو خلال المباراة التي خسر فيها أمام المنتخب المغربي ببطولة كأس العالم بقطر 2022.

ولم تمر دموع كريستيانو رونالدو مرور الكرام على السوشيال ميديا بعدما ودع كأس العالم في قطر ليلة أمس، وبعد خسارة البرتغال أمام المغرب بنتيجة 1 مقابل لا شيء.

ومع هذه الضجة الاعلامية، غادرت جورجينا رودريغيز يوم امس قطر بصورة شاركتها عبر انستغرام.

وأصبحت جورجينا رودريجيز حديث المجتمع العربي مؤخراً بعد زيارتها لدولة قطر برفقة أبناء رونالدو من أجل مساندته ومساندة المنتخب البرتغالي الذي تأهل لدور ال16 لنهائيات كأس العالم 2022.

استضافت العائلة الملكية القطرية صديقة كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء العالمية الأرجنتينية جورجينا رودريجيز وأبناءه الخمسة، وشاركت جورجينا عدة صور أثناء رحلتها في قطر.

حيث شاركت جورجينا صورة لها برفقة أطفالها وشقيقتها إيفانا من أعلى المدرجات، وشكرت خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الشيخة مياسة بنت حمد آل ثاني شقيقة أمير قطر، حيث تولت الشيخة مياسة مسؤولية رفقة جورجينا وأبناءها في قطر.

وخلال زيارتها لقطر شاهدت جورجينا خلال جولتها الكثير من التقاليد والثقافات القطرية وزارت المعالم القطرية الهامة برفقة الشيخة مياسة.

وكتبت جورجينا على حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة:” شكرًا المياسة على كرم ضيافتك لقد أحببت اكتشاف المدينة معك”.

وقام جورجينا بزيارة قرية كتارا الثقافة وهي عبارة عن مدينة قطرية صغيرة أنشأ فيها الكثير من المعارض الفنية ودور السينما ويقام فيها الاحتفالات والمهرجانات البارزة والخاصة بدولة قطر.

وفي اليوم التالي، استضاف أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزا جورجينا وأبناء اللاعب البرتغالي، وشاركت تنشر الشيخة موزة مجموعة من الصور من دور المجموعات.

ظهر خلالها الأمير الأب وهو يتحدث إلى جورجينا برفقة إحدى بناتها ، بينما استمعت الشيخة موزا إلى كلمة جونيور، الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو.

أشار تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية أن زيارة جورجينا رودريجيز لقطر كان متزامناً مع مهرجان مامي، وهو أحد المهرجانات التقليدية القطرية، واستطاعت جورجينا حضور المهرجان والذي ضم أكثر من أعمال حرفية لكثير من النقابات.

ومن جانبها نشرت الشيخة موزا بنت ناصر زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، صورة عبر حسابها على الإنستغرام، وظهرت فيها برفقة جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو وأبناءه.

كذلك نشرت الصفحة الرسمية لفضائية الكأس القطرية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لاستقبال جورجينا من قبل أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وكانت الشيخة موزا برفقته.

وعلقت الصفحة على الصورة وقالت: “سموّ الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وسموّ الشيخة موزا بنت ناصر مع عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

يذكر أن جورجينا رودريجيز تحرص على دعم كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة خاصة بعد مروره بحالة نفسية سيئة بعدما استغنى فريق مانشستر يونايتد عنه في الفترة الأخيرة، لذا حرصت جورجينا رودريجيز على أن تكون بجواره أثناء لعبه ضمن صفوف المنتخب البرتغالي والذي يخوض منافسة قوية في بطولة كأس العالم.

وغادر اللاعب كريستيانو رونالدو مونديال قطر باكيًا، إذ تحطمت فرصه في الفوز بالبطولة لأول مرة في مسيرته، بعدما تعرّض فريقه البرتغالي للهزيمة أمام المغرب بهدف نظيف، في الدور ربع النهائي.

من المحتمل أن يكون هذا الظهور الأخير لرونالدو في كأس العالم، إذ بدأ دور الـ 16 والربع النهائي للبرتغال كبديل، بعد أن وضعه مدرب الفريق فرناندو سانتوس على مقاعد البدلاء.

المصدر – الفن واهله

شاهد أيضاً

“يمانيون في أمريكا” يضيئون سماء القاهرة بتكريم روّاد الإعلام والفن في حفل خيري لدعم مرضى السرطان

خبابير – خاص – :     احتضنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة حفلًا تكريميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!