أخبار عاجلة
ملك المغرب محمد السادس
ملك المغرب محمد السادس

ملك المغرب السادس يفجر مفاجأة لم يتوقعه أي انسان ويوجه بهذا الامر فوزرا قبل مباراة فرنسا ويحفز اللاعبين بأغلى هدايا بتاريخ المغرب

خبابير – متابعات –

أمر ملك المغرب محمد السادس، الخطوط الجوية المغربية، بتأمين جسر جوي عبر تجنيدها 30 رحلة بين الدار البيضاء والدوحة، يومي الثلاثاء والأربعاء المُقبلين.

بيان رسمي

المحتويات

وكشفت الشركة في بيان رسمي أنها “خصصت جسراً جوياً بين الدار البيضاء والعاصمة القطرية، لتوفير نحو 30 رحلة باستخدام طائرات ذات سعة كبيرة، وذلك من أجل تمكين أكبر عدد من المشجعين المغاربة الراغبين في دعم المنتخب الوطني، وليعيشوا أجواء الدور نصف النهائي لكأس العالم”.

التأهل التاريخي

مشيرة إلى أن “التأهل التاريخي، يتطلب ترتيبات تاريخية”، مع التأكيد على أن “هذا الجسر الجوي يمثل رقماً قياسياً تاريخياً بالنسبة للخطوط الملكية المغربية”.

ملك المغرب

ولفت ناشطون إلى أن هذه التوجيهات تأتي من ملك المغرب محمد السادس، لأجل توفير دعم شعبي كبير لمنتخب أسود الأطلس، في مباراته المقبلة أمام فرنسا.

سيارة لكل لاعب

وكان الملك محمد السادس، أمر بمنح سيارة رولز رويس فانتوم بقيمة 2 مليون ريال سعودي لكل أعضاء وبعثة الفريق بعد الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي,

المغرب في نصف نهائي كأس العالم

وتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 إثر فوزه مساء السبت على منتخب البرتغال بهدف نظيف جاء في الدقيقة 42 من الشوط الأول سجله يوسف النصيري.

اول منتخب عربي

وبهذا الفوز أصبح المغرب أول منتخب في تاريخ العرب وإفريقيا يصل إلى هذا الدور.

المغرب وفرنسا

وسيقابل المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022 المنتخب الفرنسي

شاهد أيضاً

“يمانيون في أمريكا” يضيئون سماء القاهرة بتكريم روّاد الإعلام والفن في حفل خيري لدعم مرضى السرطان

خبابير – خاص – :     احتضنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة حفلًا تكريميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!