أخبار عاجلة

الشام والزمالك يكملان عقد المربع الذهبي لبطولة مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم

خبابير – متابعات –

اكتمل عقد فرق المربع الذهبي لبطولة مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم لكرة القدم السباعية التي تقام ضمن فعاليات “مونديال قطر على الأراضي اليمنية”، بدعم الهلال الأحمر القطري وتنفيذ شركة “توجيذر” للتسويق والإعلان، وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ومكتب الشباب بالمحافظة.

جاء ذلك بعد أن حجز فريقا الشام والزمالك بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية، ليلحقا بفريقي الإرشاد ونصر الشحارية المتأهلان سلفا عن المجموعة الأولى.

ففي المباراة الأولى التي أقيمت عصر اليوم الإثنين تمكن الشام من الظفر بالبطاقة الأولى، بعد احتساب نتيجة مباراته ضد زهرة الكدن الذي تأخر عن الحضور في الوقت القانوني للقاء لصالحه ليرفع رصيده إلى عشر نقاط متأهلا في المركز الأول ليضرب موعدا مع ثاني المجموعة الأولى نصر الشحارية في المباراة التي ستجمع بينهما عصر الثلاثاء.

في اللقاء الثاني تمكن الزمالك من التأهل ببطاقة المركز الثاني عن المجموعة الثانية، بعد فوزه عصر الاثنين على فريق باجل بهدفين دون رد، حملا توقيع نائف جيشي وأحمد مهيوب، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتأهل للمربع الذهبي لملاقاة متصدر المجموعة الأولى الإرشاد يوم الأربعاء المقبل.

واختتمت عصر اليوم منافسات مباريات المجموعة الأولى بإقامة اللقاء المؤجل بين اليرموك والعزبة وأنتهى بفوز اليرموك بهدف لاعبه نسيم شريف.

وتفتتح مباراتي المربع الذهبي عصر الثلاثاء حيث يواجه الشام نظيره نصر الشحارية، وتختتم الأربعاء بمواجهة قوية بين الإرشاد والزمالك على أن تقام المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!