أخبار عاجلة
منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

المكافاة الضخمة تسقط على منتخب فرنسا بعد فوز على المغرب ولن تصدق عن الهدية الخيالية في حالة احراز كأس العالم

خبابير – متابعات –

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار واقاويل عن المكافأة التي تم اقراراها تشجيعا للمنتخب الفرنسي حتى يتغلب على المنتخب المغربي.

الفوز على المغرب

المحتويات

واشار الناشطون الى أنه تم الإعلان عن تقديم 200 الف يورو لكل لاعب في المنتخب حال الفوز على المغرب، وهذا ما حققه المنتخب الفرنسي مساء الأمس، بهدفين دون رد.

المكافآت

وكانت صحيفة فرنسية كشفت تفاصيل المكافآت التي سيحصل عليها نجوم “الديوك” في حالة التتويج بلقب كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.

لقب كأس العالم

وأكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن كل لاعب فرنسي سيحصل على 400 ألف يورو كمكأفاة في حالة الحفاظ على لقب كأس العالم، أما في حالة خسارة المباراة النهائية، فإن ذلك المبلغ سينخفض إلى 285 ألف يورو.

62 لاعبا

التقرير أشار إلى أن هذه المبالغ سيحصل عليها 26 لاعبا، من بينهم المصابان كريم بنزيما ولوكاس هيرنانديز، وأربعة من أعضاء الفني.

تشوshoppingmode

الصحيفة قام باستشارة فينسينت تشوshoppingmode ديل، المؤسس المشارك لمرصد الأعمال الرياضية، الذي يؤكد أن تلك الأرقام لن تكون واحدة بالنسبة للنجوم الكبار في الفريق، حيث قال: “لقد أجرينا الحسابات: في حالة التتويج، سيحصل مبابي على ما يعادل يومين من راتبه الأساسي في باريس سان جيرمان”.

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!