أخبار عاجلة
مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان يعود من جديد ومفاجأة مدوية عن ابطاله الجدد صدمت الجميع

خبابير – متابعات –

من المقرر طرح الجزء القادم من مسلسل قيامة عثمان خلال الساعات القادمة على القنوات الناقلة بعد تداول صور من كواليسه في الموسم الجديد وبجضور ابطال جدد.

مسلسل عثمان

المحتويات

ويظهر الممثل بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل قيامة عثمان في الكواليس مرتديًا جاكيت فوق زي الشخصية ليحتمي به من برودة الطقس في تركيا أثناء التصوير.

محاربي المؤسس عثمان

ويظهر أيضًا أبطال العامل محاربي المؤسس عثمان في بعض الصور وهم يمزحون، وفي صور أخرى وهم في موقع التصوير قبل ارتداء ملابس الشخصيات، وهم في السيارة وغيرها من اللقطات.

الحلقة 108

وتدور أحداث الحلقة 108 من مسلسل قيامة عثمان، حول لقاء المؤسس عثمان بالسلطانة السلجوقية أسمهان في قلعته التي وضعت يدها عليها وتهديده له بأنه مثلما فتحها بإراقة الدماء يمكنه استعادتها كذلك، ومحاولة قتل السلطانة أسمهان، وتفكير عثمان في التواصل مع سلطان الدولة السلجوقية مسعود، ومن المقرر عرض الحلقة 108 من عثمان الليلة على القنوات الناقلة.

قصة مسلسل قيامة عثمان

وتدور قصة مسلسل قيامة عثمان حول أحداث تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان بن أرطغرل في قالب درامي تاريخي، ويروي العمل قصة حياة المؤسس عثمان وحروبه التي يخوضها برفقة محاربيه لإنشاء دولته وتوسيعها فيما بعد، والمسلسل من إخراج متين جوناي وفتحي بيرم وأحمد يلماز، وتأليف ألسي زينب بكر بوزداغ ومحمد بوزداغ وأتيلا أنجين وإنتاج محمد بوزداغ.

قيامة عثمان الموسم الرابع

ويشارك في مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، العديد من نجوم الفن التركي بجانب الممثل بوراك أوزجيفيت، بطل العمل والذي يجسد دور المؤسس عثمان منهم الممثلة التركية أوزجة تورار التي تجسد دور بالا خاتون زوجة المؤسس عثما،ن وشاغري سينسوي الذي يجسد دور جاركوتاي ألب، بالإضافة إلى الممثل يغيت أوشان، وبمشاركة العديد من الفنانين الآخرين.

قناة atv التركية

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل قيامة عثمان يعرض مدبلجًا باللغة العربية على شاشة قناة atv التركية، يوم الأربعاء من كل أسبوع في التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، وتعرض القناة على تردد 10796، معدل الترميز: 27500، ومعدل الاستقطاب أفقي H، بمعامل تصحيح خطأ 5/6، بجودة مشاهدة SD.

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!