أخبار عاجلة
المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

المغرب يقدم احتجاج رسمي على مباراة نصف النهائي وخبير تحكيم يكشف تفاصيل إعادة مباراة المغرب وفرنسا

خبابير – متابعات –

احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ تحث قيادة السيد فوزي لقجع ، على حكم مباراة المنتخب المغربي​ أمام نظيره الفرنسي المكسيكي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس، ضمن منافسات الدور نصف نهائي لكأس العالم 2022 .

الاتحاد المغربي

المحتويات

وجاء في بيان للاتحاد الكرة المغربية لكرة القدم ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الذي نشر يوم الخميس : “احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ بقوة على تحكيم​ مباراة المنتخب المغربي​ أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة سيزار أرتورو راموس بالازويلوس .

احتجاج المغرب

وجاء هذا االاحتجاج إلى الهيئة المختصة​ ، بعدما تضمنت مباراة المغرب وفرنسا العديد من الحالات التحكيمية الخاطئة ، من بينها حرمان الاسود الاطلس​ من ركلتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، ومستغربة في نفس الوقت من عدم​ تنبيه غرفة الفار لذلك​”.

الدفاع عن حقوقها

وختم الموقع : “وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أنها لن تتوانى في الدفاع عن كافة حقوقها ، وستطالب بالإنصاف في اتخاد الإجراءات​ اللازمة بشان الظلم التحكيمي الذي مورس في حقها خلال مباراة دور النصف النهائي لكأس العالم .

الحكم المكسيكي

ويذكر أن قرارات الحكم المكسيكي اُثارت جدلا واسعا على المواقع الاجتماعية ووسط المحللين وخبراء التحكيم ، وتضامن مع المغرب عديد من نجوم ابرزهم كاسياس حارس ريال مدريد السابق .

اعادة مباراة فرنسا

وتعليقا على بيان المغرب على حكم المباراة علق احد الحكام في احدى قروبات التحكيم الكروية العالمية بالفيس بوك حيث قال الناس الذين يسالون عن إعادة المباراة هذه مستحيل ولن تحدث اطلاقا كون نتيجة المباراة لن تتغير واذا سيكون هناك عقوبات ستشمل حكام المباراة فقط .

شاهد أيضاً

الملاكم اليمني خالد التويتي

قد يكرر اسطورة الملاكم نسيم حميد.. ملاكم يمني يحقق فوزه الثالث عشر على التوالي في امريكا ويذهل الجميع

الولايات المتحدة الامريكية – خالد الصهيبي- : في إنجاز رياضي مشرف لليمن، حقق الملاكم اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!