أخبار عاجلة
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو

لأول مرة يتحدث عن العرب بهذه الطريقة.. رئيس الاتحاد الدولي يصدم الجميع بتصريحات عن الوجه الحقيقي للعرب بعد مونديال كأس العالم

خبابير -متابعات –

أشار جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “shoppingmode فيفا” أن مونديال قطر الأنجح في تاريخ بطولة كأس العالم، مؤكدا أنه كشف الصورة الحقيقية عن المجتمع العربي أمام الجماهير، وأزال الصورة الغير حقيقية التي روج لها البعض قبل البطولة.

ايردات كأس العالم

المحتويات

كما أكدت جياني إنفانتينو، أن إيرادات بطولة كأس العالم 2022، بلغت 7.5 مليار دولار.

إنفانتينو مؤتمر صحفي

وقال إنفانتينو خلال مؤتمر صحفي إن إيردات بطولة كأس العالم بلغت 7.5 مليار دولار، وبفارق مليار دولار، عن النسخة الماضية، والتي أقيمت في روسيا 2018.

مباراة الارجنتين والمكسيك

وأوضح أن 88 ألفا و966 شخصا هي أعلى نسبة حضور في مونديال قطر، وسجلت في مباراة الأرجنتين والمكسيك على ملعب لوسيل الذي سيشهد نهائي الكأس بين فرنسا والأرجنتين بعد غد الأحد.

مباريات كأس العالم في قطر

وكشف رئيس الفيفا أن مباريات كأس العالم في قطر 2022 شاهدها حتى الآن 5 مليارات مشاهد حول العالم، وأن إيرادات هذه النسخة بلغت 7.5 مليارات دولار، بزيادة مليار دولار عن النسخة السابقة.

مونديال قطر

وأكد إنفانتينو أن “كرة القدم وحدت العالم بالفعل”، وأن “النسخة الحالية نجحت نجاحا باهرا”، وشكر قطر على “تقديم النسخة الأفضل للمونديال على الإطلاق”، وقال إن كثيرين من كل أنحاء العالم جاؤوا لقطر وتعرفوا على الثقافة العربية.

شاهد أيضاً

الملاكم اليمني خالد التويتي

قد يكرر اسطورة الملاكم نسيم حميد.. ملاكم يمني يحقق فوزه الثالث عشر على التوالي في امريكا ويذهل الجميع

الولايات المتحدة الامريكية – خالد الصهيبي- : في إنجاز رياضي مشرف لليمن، حقق الملاكم اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!