أخبار عاجلة
المنتخب المغربي المشارك في مونديال قطر
المنتخب المغربي المشارك في مونديال قطر

سعودية تسخر من خسارة المغرب من فرنسا وشيخة قطرية ترد عليها بتعليق ناري ادهش الجميع واثار جدلا واسعا وهكذا تدخل بن سعود لأنهاء الموقف قبل ان يكبر

خبابير – متابعات –

أثارت الإعلامية السعودية، إيمان الحمود، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تغريدة نشرتها معلقة على خسارة المنتخب المغربي من نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم بقطر 2022.

تغريدة سعودية

المحتويات

وقالت الحمود في تغريدتها: “جماعة فتح الاندلس.. ننتظر اسقاطاتكم على ’معركة بواتييه‘ بالأمس.. ها هو التاريخ يعيد نفسه.. أليس كذلك؟ أم أن ألسنتكم ابتلعها الطير؟ كم هي عقولكم صغيرة لتخلطوا الدين والتاريخ بلعبة نبيلة ككرة القدم!!”.

شيخة قطرية

من جهتها ردت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني على الحمود بتغريدة قالت فيها: “بما إنك كتبت التغريدة باللغة العربية فـ’معركة بواتييه‘ اسمها ’بلاط الشهداء‘.. وبالدليل القاطع هؤلاء من أقحموا الدين والسياسة في ’اللعبة النبيلة‘.”

عبدالرحمن ابن سعود

من جهته، علّق عبدالرحمن بن سعود بتغريدة قال فيها: “اختنا إيمان مهاجرة في فرنسا وتحسب نفسها فرنسية.. معركة بواتييه أسمها ’بلاط الشهداء‘ في غيوغ؟”، لترد الحمود عليه قائلة: “لو أن جماعة ما دخلت ديارك.. وشنت معركة قرب واحدة من أشهر مدنك.. لاستباحة أرضك وعرضك بحجة ’التبشير‘.. هل ستطلق على اسم المعركة بلاط ’الشهداء‘؟!”.

مواقع التواصل الاجتماعي

يذكر أن الحمود سبق وأثارت جدلا وتفاعلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية العام 2019 بعد دعوتها من قبل مؤسسة مسك الخيرية، لحضور أمسية اليونيسكو، الأمر الذي دفع برئيس مركز مبادرات مسك، ومدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، بدر العساكر، لنشر تغريدة عبّر فيها عن اعتذاره على ما حدث واصفًا الأمر بـ”الخطأ الفردي”.

 

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!