أخبار عاجلة
بطولة الجالية اليمنية لكرة القدم في أمريكا
بطولة الجالية اليمنية بأمريكا تدخل مرحلة الربع نهائي

بطولة الجالية اليمنية بأمريكا تدخل مرحلة الربع نهائي

خبابير-:

بعد مباريات مثيرة ومنافسة شرسة، تأهل ثمانية فرق إلى دور الثمانية في بطولة الجاليات اليمنية بأمريكا لكرة القدم، التي تقام في ولاية تينيسي برعاية رجل الأعمال ابراهيم المنتصر.

بطولة الجالية اليمنية لكرة القدم في أمريكا

وستشهد هذه المرحلة التي ستقام مساء اليوم الجمعة مواجهات قوية بين الفرق المتألقة في الدور الأول.

وفي التفاصيل، سيلتقي فريق ايم متشجن مع فريق الاباما يونايتد في مباراة صعبة على آلاباما ، بسبب تمتع فريق ايم بخبرة كبيرة في الأدوار الإقصائية .

وسيحاول فريق ايم تحقيق الفوز والوصول الى المربع الذهبي للمرة الثانية تواليا ، فيما سختبر آلاباما قدراته بحثا عن أول تأهل له الى الدور المقبل

وفي مباراة أخرى، سيلتقي فريق يمن يونايتد ميشجن مع فريق باي ايريا كالفورنيا في لقاء يتوقع أن يكون مثيرًا ، حيث يضم كلا الفريقين لاعبين موهوبين وسريعين.

وسيلعب فريق يمن يونايتد ميشجن بثقة بعد تصدره مجموعته بسبع نقاط .

وفي ابرز مباريات ربع النهائي ، سيلتقي فريق هامترامك (بطل 2021)مع فريق شباب اليمن(حامل اللقب) في لقاء يحمل طابعًا خاصًا، حيث يلعب كلا الفريقان

في نفس المدينة ويلتقون بشكل دوري في البطولة المحلية.

وسيلعب فريق الشباب بدافع الإنتقام حيث خسر النهائي امام هامترامك في النسخة الثانية ، بينما سيلعب هامترامك بحماس أكبر سيما وهو ينوي استعادة لقبه المفقود منذ سنتين .

وأخيرًا، سيلتقى فریق یمن یونایتد کالیفورنیا مع فریق یمن یونایتد نیویورک في لقاء یجمع بین فریقین يبحثا عن أول لقب لهما في البطولة.
وسیکون هذا اللقاء حاسمًا وسیلعب فریق یمن یونایتد کالیفورنیا بثبات وانضباط، بینما سیلعب فریق یمن یونایتد نیویورک بجرأة وإبداع.

وفي الدور نصف النهائي سيواجه الفائز من مباراة (ايم والاباما) الفائز من مباراة (هامترامك وشباب اليمن) في النصف النهائي الأول، بينما سيواجه الفائز من مباراة (يمن متشجن وباي ايريا) الفائز من مباراة (يمن كاليفورنيا ويمن نيويورك) في النصف النهائي الثاني ، مساء السبت.

وتعد هذه البطولة من أهم الفعاليات الرياضية التي تجمع بين أبناء الجالية اليمنية في أمريكا، وتهدف إلى تعزيز روح التآخي والتضامن بينهم، وإظهار الموهبة والإبداع الذي يتمتع به لاعبوها.

شاهد أيضاً

“يمانيون في أمريكا” يضيئون سماء القاهرة بتكريم روّاد الإعلام والفن في حفل خيري لدعم مرضى السرطان

خبابير – خاص – :     احتضنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة حفلًا تكريميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!