أخبار عاجلة
بشير سنان
بشير سنان يشارك في تيديكس تعز

“الثلجية” تمتزج بالحرارة في تيديكس تعز.. بشير سنان يشارك الجمهور تجربته الإعلامية الملهمة من خلف الشاشة

خبابير – خاص –

ألقى الصحفي والإعلامي اليمني بشير سنان محاضرة بعنوان “الثلجية” في فعالية تيديكس تعز التي أقيمت يوم السبت 22 يوليو 2023 في حديقة التعاون بتعز.

بشير سنان

المحتويات

وتحدث سنان في محاضرته عن تجربته الإعلامية في ظل الحرب، وكيف واجه التحديات وواصل عمله في مهنة الصحافة.كما تحدث عن أهمية دور الإعلام في نقل أصوات الناس وقضاياهم، ودور الشباب في صناعة التغيير.

تيديكس تعز

وأعرب سنان عن امتنانه للجمهور الذي حضر الفعالية والذي تفاعل مع مداخلته بحماس وتشجيع، كما شكر المنظمين والزملاء والمدربين الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث.

وشكر سنان، أحد المشاركين في مؤتمر TEDx تعز  “لقد غمرتني مشاعركم النبيلة، قبل وأثناء وبعد مشاركتي في مؤتمر TEDx تعز. يعلم الله ما في قلبي من بوح، وما في روحي من اشتياق لكم، ولمدينة تعز التي تشربت منها أبجديات الكفاح. لكن الأقدار أبت إلا أن أكون حاضرًا من خلف الشاشة.”

TEDx Taiz

وأضاف سنان: “كانت تجربتي في مؤتمر TEDx تعز، لقد شرحت الجزء اليسير منها، لكن الهدير الذي ملأ القاعة زادني إحساسًا بالمسؤولية، وحرصًا على أن أكون بالصورة الجميلة التي رسمتموها عني.”

وتابع سنان: “أشكركم من قلبي، لكل من حضر مؤتمر TEDx تعز، ولكل من أرسل أو كتب عن مداخلتي (الثلجية) دافئ السطور. أنا عاجز عن التعبير عن مدى امتناني لكم.”

وتعد هذه المشاركة الأولى لسنان في تيديكس، وهو حدث عالمي يهدف إلى نشر الأفكار الجديدة والملهمة في مختلف المجالات، وينظم بشكل مستقل في عدة دول ومدن.

كما تعد محاضرة سنان في تيديكس تعز محطة مهمة في مسيرته المهنية، حيث حظيت بإشادة كبيرة من الجمهور والمنظمين.

وتعتبر هذه المحاضرة خطوة مهمة في تعزيز دور الإعلام في اليمن، ودعم الشباب في صناعة التغيير.

ويعتبر سنان من الشخصيات الإعلامية البارزة في اليمن، وهو رئيس جمعية الاعلام الرياضي اليمني سابقا، وممثل اليمن في التصويت لجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

http://

شاهد أيضاً

أديب المنصوري” يُبارك للجالية اليمنية في مصر نجاح بطولة الجالية الكروية

خبابير – خاص : هنأ “أديب المنصوري”، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!