أخبار عاجلة

النجم (سامر حسن) ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي شمسان

خبابير – متابعات –

أصدرت إدارة نادي شمسان الرياضي الثقافي برئاسة الكابتن (عدنان القلعة) قراراً بتعيين الكابتن (سامر حسن سليمان) نجم نادي شمسان والمنتخبات الوطنية سابقا ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة المدير الفني الكابتن خالد الزامكي.

وجاء تعيين النجم سامر حسن مساعداً ثانياً للمدرب برفقة زميله النجم مروان عبدالملك قائد الجبل سابقا والمدرب المساعد حاليا بالجهاز الفني الذي يضم أيضا النجم السابق الكابتن مختار عبادي مدرب حراس المرمى.

علما بأن الإدارة الشمسانية برئاسة الكابتن عدنان القلعة تسعى منذ فترة إلى تأهيل أبناء النادي الشباب المعتزلين في المجال التدريبي بعد الأزمة التي يشهدها الوضع العدني مؤخرا بشكل عام بمختلف الأندية العدنية ، ليتم اتاحة الفرصة للعديد من أبناء النادي امثال الكباتن علاء الصوه ومالك هائل ومحمد قراوي واسامة علي عثمان ومروان عبدالملك ومختار عبادي وسامر حسن وايضا صالح الشهري وعمرو سعد بفترات سابقة على أمل أن ينعكس ذلك بالمستقبل إيجابيا على نادي شمسان والأندية العدنية ومنتخباتنا الوطنية.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!