أخبار عاجلة
ميسي مع منتخب بلاده
ميسي مع منتخب بلاده

خبر حزين وصادم على عشاقه.. هل تم استبعاد ميسي فعلا من نصف نهائي كأس العالم امام كرواتيا بسبب هذه الحركة الغير أخلاقية (شاهد)

خبابير – متابعات –

كشفت تقارير صحافية، يوم السبت، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فتح تحقيقا في الأحداث التي شهدتها مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

الأرجنتين

المحتويات

وتأهلت الأرجنتين إلى نصف نهائي المونديال بعد تفوقها على هولندا بركلات الترجيح عقب تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي، يوم الجمعة.

ماركا

وقالت “ماركا” في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني: بدأت لجنة الانضباط في “فيفا” تحليل ما حدث على أرض الملعب، ومن المتوقع أن يواجه الاتحادان الأرجنتيني والهولندي عقوبات لانتهاكات محتملة بداية من السلوك غير اللائق للاعبين والمسؤولين وصولا إلى التصريحات ضد الحكم الإسباني ماتو لاهوز.

لاعبي الارجنتين

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن لاهوز تلقى انتقادات من لاعبي المنتخبين، أبرزها من قبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومن المتوقع أن تكون هناك عقوبات صارمة في الساعات المقبلة، قد تشمله وتشمل أيضاً حارس منتخب الأرجنتين أيضاً.

عقوبات ميسي

وقد تشمل العقوبات استبعاد ميسي من مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا في نصف النهائي، خاصة بعد انتشار صورة له وهو يقوم بحركة غير أخلاقية تجاه مدرب هولندا لويس فان خال.

شاهد أيضاً

مكابر يرفع علم اليمن في أولمبياد باريس للجودو

خبابير – خاص -: يستعد بطل الجودو اليمني هشام مكابر لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!