أخبار عاجلة
ذهبيتين وفضيتين لتايكوندوا سيئون

ذهبيتين وفضيتين لتايكوندوا سيئون في بطولة خريف ظفار الودية بدولة عُمان الشقيقية

خبابير –  محمد مصطفى بامخرمة –

حقق نادي سيئون للتايكوندوا ذهبيتين وفضيتين في أول مشاركة خارجية له في بطولة خريف ظفار الودية السياحية الأولى ” الكيروجي والبومسي ” 2022 بدولة عُمان الشقيقة خلال الفترة من 24 حتى 26 اغسطس بصالة مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه ..
حيث شارك نادي سيئون في الاوزان ( تحت 45 – تحت 51 – تحت 55 ) كجم للشباب والناشئين والتي أستطاع فيها لاعبو نادي سيئون للتايكوندوا من تحقيق الميداليات الذهبية والفضية في جميع مشاركتهم ..
حيث حقق الاعب محمد جواد العامري لاعب نادي سيئون الميدالية الذهبية لوزن تحت 55 كجم للشباب ، فيما حقق طه علي جربوش الميدالية الذهبية في البطولة لوزن تحت 51 كجم للشباب ، فيما حقق لاعب نادي سيئون محمد علي جربوش الفضية في البطولة بعد أن خسر النهائي في وزن تحت 45 كجم للناشئين فيما حقق لاعب نادي سيئون حمزة أحمد خباه الميدالية الفضية في البطولة بعد أن خسر النهائي في وزن تحت وزن 45 كجم للشباب ..
وبارك وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام بن حبريش الكثيري لنادي سيئون هذه الإنجازات التي حققها النادي في أول مشاركة خارجية له في لعبة التايكوندوا في دولة عُمان الشقيقة ..
تعد هذه المشاركة الأولى لنادي سيئون في بطولة خارجية ويشارك فيها عدد أندية يمنية أضافة إلى نادي سيئون يشارك أيضاً الشرارة من لحج وشعب أب كما شارك في البطولة أندية من دول عربية وأخرى أسيويه ..

شاهد أيضاً

Cristiano Ronaldo

Ronaldo’s penalty kick gesture divides opinion (video)

khababir – khasun – Cristiano Ronaldo’s decision to hand over a penalty to teammate Abdulrahman …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!