أخبار عاجلة

المنتخب اليمني في خطر.. اللاعبون يشحتون المصاريف.. ويشكون الجوع والخذلان.. ولا رواتب ولا بدل سفر ولا مكافات.. ماذا يحدث للمنتخب؟!

خبابير – خاص –

كشف صحيفة شووت اليمنية  في عددها الاخير عن تقصير كبير واهمال متعمد للمنتخب اليمني .

وقالت الصحيفة في خبر صحفي بانه لا يتوقع احد ان يكون حال منتخب الشباب ونجومه في حالة من البؤس والحرمان والجعجعة في معسكرهم الخارجي بالسعودية .بيد انها الحقيقة المرعبة التي اكتشفناها وطال الصمت عليها لفترة من الزمن .

وأضافت شووت وهي الصحيفة اليمنية الأولى في كشف الحقائق الرياضية :”قرانا وسمعنا ان منتخب الشباب يعسكر في السعودية ما يعني ان امورهم طيبة وعال العال بيد ان الحقيقة عكس ذلك تماما فالمعلومات القادمة من هناك تثير الاسى والحزن فحالة اللاعبين في النازل بسبب الاهمال والتقصير الاتحادي تجاههم ..وعدم الاهتمام بهم او صرف مستحقاتهم المالية.”

ولفتت الى ان اللاعبون بلا مصاريف بلا بدل سفر بلا مكافات شهور تتجاوز الاربعة مرت وهم بلا اي ريال واحد لاعبون او جهاز فني رماهم اتحاد العيسي في السعودية واغلق الباب .وهكذا عاملوهم بكل قسوة وجحود ..صورة ماساوية .

ونقلت الصحيفة عن مصدر في داخل المنتخب لكنها لم تسميه بقوله “:اللاعبون الى الان لم يستلموا المكافآت التي صرفت لهم  واخرها مبلغ 10 الف جنيه التي حولها رئيس الاتحاد  العيسي حق كاس العرب ٢٠٢١م ، وايضا الالف دولار التي أعلن عنها العيسي حق كأس العرب وكذلك مكافأة مباراة الإمارات لم تصرف ثم مكافأة مباراة السعوديه  حق التعادل 500 دولار لم تصرف واللاعبين وكذا الجهاز الفني بدون رواتب ولا معاهم  مصاريف يرسلوها لاسرهم ، رغم التخاطب مع اتحاد الكرة  ومافيش اي تجاوب”.

وأضاف المصدر لصحيفة شووت:” للاسف نفسيات اللاعبين  سيئة جدا وهناك شعور بالخذلان وتركهم هكذا لقدرهم واضطر اللاعبين في المنتخب لاخذ سلفة و فلوس من زملاء واصدقاء  لهم لكي يرسلوها لعوائلهم واسرهم في اليمن  طيلة الفترة الماضية.”

وتابع المصدر حديثة ” محزن ان يصل اكثر اللاعبين للقول : لو كنا جلسنا في اليمن افضل لنا  من  السعوديه وهذه البهذلة والاهانة لنا كل يوم !!اقل شيء مش بحق السمعة معسكر في السعودية .”

واكد المصدر ان اللاعبون والجهاز الفني لهم اربعة اشهر لم يصرف لهم الاتحاد ريال واحد بالاضافة  لمرتبات العام الماضي لم تصرف ايضا .

وقال المصدر ان هناك فشل اداري من حيث التنسيق والمتابعة في المعسكر فيما يخص المعسكر والمباريات التجريبية وملاعب التدريب السيئة التي لا تنفع لإقامة التداريب عليها .

ويستغرب المصدر في نهاية حديثة لشووت ” من هذا الاهمال للمنتخب قبيل مشاركتنا في التصفيات الاسيوية ويقول : كيف بعد هذا الاهمال وحالة اللاعبين المتعبة وظروفهم الصعبة سنطالبهم بتمثيل الوطن احسن تمثيل ونلول عليهم تشريف اليمن وهم يعانون الامرين مطالبا قيادة اتحاد الكرة الالتفات للمنتخب واعادة الامورلنصابها الصحيح وصرف مستحقات اللاعبين المتاخرة  باسرع وقت ممكن .

شاهد أيضاً

“يمانيون في أمريكا” يضيئون سماء القاهرة بتكريم روّاد الإعلام والفن في حفل خيري لدعم مرضى السرطان

خبابير – خاص – :     احتضنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة حفلًا تكريميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!