أخبار عاجلة
زهور واخوتها الثلاثة

ظهر حزين ومكسور الخاطر.. اول ظهور لوالد الثلاث الفتيات المغتصبات في صنعاء وهذا طلبه الوحيد والذي يريد تنفيذه بأسرع وقت (فيديو)

خبابير -خاص –

ظهر والد الثلاث الفتيات في تسجيل فيديو يتحدث حول قضية اغتصاب بناته زهور وليان واميرة التي تمت المتاجرة بهن من قبل الزوجة.

الاب يناشد رجال اليمن

المحتويات

وفي فيديو نشره عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ناشد الاب المشايخ والقضاة وامين السر بسرعة رفع مذكرة الى السفارة اليمنية في الرياض بان المتهمين موجودين بالسعودية ونريد القبض عليهم كي يناولوا جزاهم الرادع.

السفارة اليمنية بالرياض

واضاف تعبت ملاحقة وهذا الموضوع وجعني وهدني وقال يا رجال انا في وجيهكم ارفعوا لي المذكرة الى السفارة اليمنية بالرياض .

زهور وليان وأميرة

ولتفاصيل القصة فزهور وليان وأميرة طفلات يبلغن من العمر (12-8-5)  بالترتيب، سلبن طفولتهن وحملن ندوب استغلال جنسي وحشي في ظل ظروف قضائية بائسة تحول دون الوصول الى معاقبة الجناة حتى الان.

شهادة الفتيات في التحرش

وذكرت مصادر اعلامية بحسب شهادة الفتيات التي سردتها عمة الفتيات “حسيبة الضلعي” في فيديو وتسجيل أكدن أن زوجة الأب وتدعى “فاطمة علي ناصر قدحة” المغترب في المملكة العربية السعودية استغلت غيابه لتنفيذ جريمتها مع الوحوش، مشيرة إلى تواطؤ خمسة ذئاب بشرية شاركوا في جريمة اغتصاب الفتيات بعد أن حولت “زوجة الأب” منزل زوجها إلى ماخور للدعارة .

العمة “حسيبة”

وبحسب العمة “حسيبة” أن الزوج تم اخراجه من السعودية وعاد بطريقة مفاجأة إلى صنعاء، لتكون الصدمة الكبرى عندما دخل إلى بيته ووجود رجلا ينام على سريره مع زوجته.

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

إيمان حميد تناقش أوضاع حقوق الإنسان في اليمن مع سفير فرنسا في جنيف

خبابير – جنيف، سويسرا –   التقت الناشطة والمحامية اليمنية إيمان حميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!