أخبار عاجلة
المعلق العراقي لاوين هابيل الكردي

وصف الشعب اليمني بالصامد.. المعلق العراقي لاوين هابيل الكردي يهنئ اليمن بمناسبة عيد 26 سبتمبر ويوجه رسالة هامة (فيديو)

خبابير – خاص –

 

المحتويات

بعث المعلق العراقي لاوين هابيل الكردي تهانيه للشعب اليمني بمناسبة عيد الثورة اليمنية 26 سبتمبر الذي صادف يوم الثلاثاء الماضي.

من لاوين هابيل للشعب اليمني

وكتب لاوين هابيل مع فيديو نشره في صفحته بالفيس بوك وبعثة للشعب اليمني كلمتي للشعب اليمني بمناسبة اليوم الوطني لليمن ، ولو أنها متأخرة لكن بسبب رداءة الشبكة لم يتم تحميل  الفيديو في حينها.

الشعب اليمني العظيم

وقال الى الشعب اليمني العظيم بمناسبة عيد 26 سبتمبر أعياد الثورة نسأل الله عزوجل ان يديم عليكم الامن والأمان والرخاء ويجبنكم كل مكروه وشر والفتن وكل سوء وان تتوقف نزيف الدماء ويرجع اليمنيين كتلة واحدة موحدين كما عرفناهم .

من أربيل الى صنعاء

وتابع:” تحية عطرة من عاصمة التعايش قلعة أربيل الحصينة من عاصمة إقليم كردستان العراق من مدينة أربيل من عاصمة السلام بغداد الجمال الى ارض اليمن السعيد ارض الحضارة والتاريخ تحياتنا لكم من الشعب العراقي  تحياتنا لكم منا نحن الشعب الكردي الى شعب اليمن الاحرار الصامد.

تميز المعلق لاوين هابيل

وظهر المعلق العراقي لاوين هابيل كمعلق متميز في مواقع التواصل الاجتماعي في الشهور الماضية واصبح ينقل كل مباريات المنتخب اليمني في جميع فئاتها.

المعلق لاوين هابيل يعجب اليمنيين

وتميز المعلق العراقي لاوين هابيل بتعليقه الجميل والملفت للشعب اليمني الذي يتابعه عشرات الالف من اليمنيين باستمرار في صفحاته بمواقع التواصل يوتيوب وفيس بوك وتلجرام.

اتصالات يمنية للمعلق لاوين هابيل

وتلقى لاوين هابيل اتصالات كثيرة من رياضيين ومحبين وشخصيات رسمية بارزة في اليمن كما يحظى بمتابعة كبيرة جدا من قبل عامة اليمنيين.

 

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!