تمارين المنتخب اليمني للناشئين في صنعاء

تفاصيل جديدة وصادمة عن حقوق نقل مباريات المنتخب اليمني في التصفيات الاسيوية القادمة في بنغلاديش

خبابير – خاص –
نشر الصحفي اليمني عاصم النهمي تفاصيل جديدة عن حقوق بث مباريات التصفيات الاسيوية التي يشارك فيها المنتخب اليمني لعام 2022.

حقوق نقل مباريات اليمن

المحتويات

وكتب عاصم النهمي في صفحته بالفيس بوك”: يمنح الاتحاد الآسيوي حقوق النقل التلفزيوني وعوائد الاعلانات في التصفيات التمهيدية لبطولات الفئات العمرية لاتحادات كرة القدم في الدول المستضيفة للمجموعات مكافاة لهم على الاستضافة والتنظيم “.

بنغلاديش الدولة المستضيفة لمباريات اليمن

وتابع “: بنغلاديش الدولة المستضيفة لمباريات مجموعة منتخبنا الوطني للناشئين تمتلك عدة قنوات تابعه لتلفزيونها الوطني ويطلق عليها مجموعة (BTV)، وجميع برامجها تبث بجودة عالية ، HD و4k ، وغيره ، كما أن هناك مجموعة لا بأس بها من القنوات التلفزيونية التابعة للقطاع الخاص “.

حقوق النقل لشركات اعلامية

وقال “: الاتحاد البنغالي لكرة القدم بشكل طبيعي سيمنح حقوق النقل لشركات اعلامية من أجل تسويقه كما سيعطي الحق لقنوات  التلفزيون الوطني  BTV ، بنقل المباريات الخاصة بمنتخبهم الوطني فقط “.

مباريات اليمن غير منقولة

ووضح “:وبالتالي مباريات منتخبنا لن تعرض على المباشر وستكتفي الشركة المكلفة بالتصوير بعرض ملخص للقاء فقط على صفحات الاتحاد البنغالي”.

الشعب اليمني ومنتخب الناشئين

وأضاف :” بسبب اهتمام الشعب اليمني بمنتخب الناشئين وبحثهم الدائم عن قناة تنقل مباريات الاحمر الصغير فإن قنواتنا المحلية مطالبة بشراء حقوق النقل ، ودفع المبلغ الذي يطالب به مالكو الحقوق وسيكونوا  قادرين  استعادة اضعافه من عوائد الاعلانات وارتفاع نسب المشاهدة ، ومعدلات البحث على السوشال ميديا”.

معسكر المنتخب اليمني للناشئين بالسعودية

الجدير بالذكر ان المنتخب اليمني للناشئين معسكر اعدادي في العاصمة السعودية الرياض ضمن استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ( اليمن ، سنغافورة ، بنغلادش ، بوتان ) وتقام منافساتها في مدينة دكا عاصمة بنغلادش خلال الفترة ( 3 – 9 )  أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

Cristiano Ronaldo

Ronaldo’s penalty kick gesture divides opinion (video)

khababir – khasun – Cristiano Ronaldo’s decision to hand over a penalty to teammate Abdulrahman …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!