أخبار عاجلة
مباريات المنتخب اليمني للناشئين
صورة المنتخب اليمني للناشئين في السعودية

عاجل: قناة يمنية تقترب من شراء حقوق نقل مباريات المنتخب اليمني للناشئين في بنغلاديش

خبابير – خاص –

اقتربت احدى القنوات اليمنية من شراء حقوق نقل مباريات المنتخب اليمني في التصفيات الاسيوية والتي ستقام في بنغلاديش في شهر أكتوبر القادم.

اتفاق لنقل عبر السعيدة

المحتويات

واعلن منسق البعثة الرياضية اليمنية في بنغلاديش عبدالله تقي يعلن توصل الى اتفاق بين قنوات بنغالية وقناة السعيدة لشراء حقوق مباريات المنتخب اليمني والاتفاق بنسبة 90 %.

السبت التوقيع

وكشف عبدالله تقي ان يوم غدا السبت ان شاءالله تعالي سيتم التوقيع مع القناة البنغالية لنقل مباريات المنتخب اليمني.

المباريات ستقام في بنغلاديش

ولان المباريات ستقام في بنغلاديش الدولة المستضيفة لمباريات مجموعة منتخبنا الوطني للناشئين تمتلك عدة قنوات تابعه لتلفزيونها الوطني ويطلق عليها مجموعة (BTV)، وجميع برامجها تبث بجودة عالية ، HD و4k ، وغيره ، كما أن هناك مجموعة لا بأس بها من القنوات التلفزيونية التابعة للقطاع الخاص .

حقوق النقل لشركات إعلامية

الاتحاد البنغالي لكرة القدم بشكل طبيعي سيمنح حقوق النقل لشركات اعلامية من أجل تسويقه كما سيعطي الحق لقنوات التلفزيون الوطني BTV ، بنقل المباريات الخاصة بمنتخبهم الوطني فقط.وبالتالي مباريات منتخبنا لن تعرض على المباشر وستكتفي الشركة المكلفة بالتصوير بعرض ملخص للقاء فقط على صفحات الاتحاد البنغالي.

اهتمام الشعب اليمني بمنتخب الناشئين

وبسبب أهتمام الشعب اليمني بمنتخب الناشئين وبحثهم الدائم عن قناة تنقل مباريات الاحمر الصغير فإن قنواتنا المحلية مطالبة بشراء حقوق النقل ، ودفع المبلغ الذي يطالب به مالكو الحقوق ويكونوا قادرين استعادة اضعافه من عوائد الاعلانات وارتفاع نسب المشاهدة ، ومعدلات البحث على السوشال ميديا.

شاهد أيضاً

مكابر يرفع علم اليمن في أولمبياد باريس للجودو

خبابير – خاص -: يستعد بطل الجودو اليمني هشام مكابر لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!