أخبار عاجلة

حفر بئر في محافظة عمران يتسبب في حدوث مفاجأة اذهلت الجميع(شاهد بالفيديو) ماذا حدث؟

خبابير – خاص –

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو من محافظة عمران لبئر تم حفره في الأيام الماضية لحدوث مفاجأة لم تكن في الحسبان حيث ظهر الماء منه على شكل نافورة.

بئر في محافظة عمران

المحتويات

وقال مواطنين من مديرية عيال سريح قريه الورك في محافظة عمران ان السكان حفروا بئر مياه لأجل تزويد الأراضي الزراعية في نفس المنطقة فخرج الماء اثناء الحفر على شكل نافورة وهم لم يتمكنوا من إتمام الحفر .

محافظة عمران

ومحافظة عمران هي إحدى محافظات اليمن. وتعد محافظة عمران إحدى المحافظات اليمنية التي تم استحداثها بعد الإعلان عن قيام دولة الوحدة، وتبعد عن العاصمة بحدود (50) كيلو متراً، ويشكل سكان المحافظة ما نسبته (4.5%) من إجمالي سكان الجمهورية.

تنقسم محافظة عمران إدارياً

وتقسم إدارياً إلى (20) مديرية، ومدينة عمران مركز المحافظة. وتعد الزراعة من أهم الأنشطة التي يمارسها سكان المحافظة، إذ تنتج العديد من المحاصيل الزراعية، أهمها الحبوب والخضروات، فضلاً عن الاهتمام بالثروة الحيوانية، وأهم مصانع المحافظة، مصنع أسمنت عمران. وتضم أراضي المحافظة بعض المعادن كالاسكوريا والبرلايت المستخدم في صناعة الأسمنت والعوازل الحرارية. وأهم المعالم السياحية والأثرية في المحافظة الجوامع الإسلامية، منطقة ظفار ذيبين المشهورة بجامعها العتيق. وتضاريس المحافظة متنوعة وتتميز بمناخ معتدل في فصل الصيف وبارد في فصل الشتاء.

وقرية الورك في محافظة عمران

وقرية الورك هي إحدى قرى الجمهورية اليمنية. تتبع جغرافيا لمحافظة عمران وإداريًا لمديرية عيال سريح. يبلغ تعداد سكانها 2580 نسمة حسب الإحصاء الذي أجري عام

 

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

“يمانيون في أمريكا” يضيئون سماء القاهرة بتكريم روّاد الإعلام والفن في حفل خيري لدعم مرضى السرطان

خبابير – خاص – :     احتضنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة حفلًا تكريميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!