أخبار عاجلة
المالك الحصري لشركة الاتصالات "واي تليكوم"
المالك الحصري لشركة الاتصالات "واي تليكوم" في عدن

أشهر رجل اعمال يمني.. لن تصدق من هو المالك الحصري لشركة الاتصالات “واي تليكوم” التي افتتحت اليوم بعدن بتقنية الجيل الرابع 4G

خبابير – خاص –

تفاجئ عدد من المواطنين باليمن عن تدشين تجريبي لشركة الاتصالات اليمنية ” Y-Telecom واي تليكوم ” من مدينة عدن الشركة التي تم منحها ترخيص اتصال عبر الكود ( 75 ).

احمد العيسي المالك الحصري لشركة واي تليكوم

المحتويات

واستغرب عدد من المتابعين عندما تم اعلان ان الشركة تتبع الشخصية التجارية الشهيرة احمد صالح العيسي تاجر النفط الشهير ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم.

العيسي وشركاته العملاقة

ويمتلك احمد صالح العيسي العديد من الشركات التجارية العملاقة باليمن ابرزها شركة طيران الملكة بلقيس بالإضافة الى بعض الشركات الأخرى.

 رجل اعمال واقتصادي

واحمد صالح العيسي حسب مواقع إخبارية هو رجل اعمال واقتصادي يمني من مواليد 25 ديسمبر 1970م مديرية مكيراس – محافظة أبين والتي غادرها صغيراً مع والده وعمه لأسباب مجهولة إلى الحديدة التي كانت مركزاً لبناء مملكته المالية، قبل أن ينخرط في العمل الرياضي ثم السياسي.

ملوك النفط باليمن

كما يعد أحمد العيسي، من ملوك النفط في اليمن، وتحديداً النقل البحري للمشتقات النفطية بين المؤاني اليمنية، وكانت بدايته مع العمل التجاري في محطة العمري بمحافظة الحديدة، غرب اليمن حيث كان مشرفاً على المحطة التي تعود ملكيتها لعمه ووالده بالشراكة قبل أن يؤسس شركة عبر البحار بين عامي 1997 و1998 .

احمد العيسي الرياضي

ويتراس احمد العيسي الاتحاد اليمني لكرة القدم، حيث سيطر على ثلاث دورات انتخابية منذ العام 2005م.

العيسي بلا منافس

حيث رشح نفسه وبلا منافس احمد العيسي للمرة الثالثة رئيسا للاتحاد اليمني العام لكرة القدم بعد أن عرف بدعمه اللا محدود للرياضية وفي 23 أبريل 2014م

الجمعية العمومية تنتخب العيسي

وأعادت الجمعية العمومية للاتحاد اليمني العام لكرة القدم انتخاب أحمد صالح العيسى، رئيسا بالتزكية للاتحاد للمرة الثالثة على التوالي للفترة الانتخابية 2014 -2018 في ظل خلو المنصب من أي مرشح آخر.

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!