أخبار عاجلة
تناول الثوم
الثوم

احذر.. تناول الثوم في هذه الحالة يعتبر سم قاتل

خبابير – متابعات –

يعد الثوم من الاكلات المفيدة للجسم والتي يتم استخدامها في عدد كبير من الوجبات حيث ان المطبخ المصري والعربي لا يمكن الاستغناء عن الثوم الذي يدخل في جميع الوجبات تقريبا ويعطي مظاهر شهي ولذيذ للعديد من الأكلات لذلك

الثوم

المحتويات

فهو يعد من أساسيات المطبخ عند جميع ربات المنازل ولكن هناك معلومه خطيره عن الثوم يجب أن يتم التعرف عليها حتى لا يتحول الى سم قاتل ويسبب العديد من الأضرار والمشكلات الصحية للجسم في بعض الحالات المعينة لذلك سوف نوضح طريقة يجب ان تتجنبها ربة المنزل في السوق حتى تحذر من مشاكل الصحية وتتجنبها.

احذر من تناول الثوم في هذه الحالة

يمكن أن يكون الثوم سبب في إصابتك بأمراض متعددة إذا تم تناوله في حالة الحمل يسبب مشاكل متعددة للحامل ايضا تصل الى اجهاض الجنين لذلك يوصى بالامتناع تناول الثوم للحامل إلا تحت استشارة الطبيب.

متى يسبب الثوم طفح جلدي و إكزيما

لابد أن تحذر عندما تتناول الثوم في هذه الحالة التي يمكن ان يصبح بها سم قاتل ويسبب عدد من المشكلات الصحية منها طفح جلدي او اكزيما إذا تم الإكثار من تناوله يؤدي إلى تهيج الأنسجة الخاصة في الجلد ويزيد من الاحمرار ويسبب في تواجد إنزيم يطلق عليه بالليين وهذه الماده محفزة للغاية لمرض الإكزيما وعدد من الأمراض الجلدية الأخرى التي تصيب الأشخاص.

متى يسبب الثوم الدوخة

يمكن أن يكون الثوم مضر جدا بالصحة ويسبب الشعور بالدوار والدوخة بشكل مستمر و تؤدي إلى فقد الوعي في بعض الحالات وذلك لأنه يسبب انخفاض شديد بضغط الدم عند المريض اذا تم تناوله بكثرة فيجب تناول الثوم بكميات قليلة والحذر منه.

 

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!